الكمبيوتر و الإلكترونياتمستهلكي الإلكترونيات

فروع متجر أبل في دبي

إذا كنت من عشاق التكنولوجيا الحديثة وترغب في معرفة معلومات حول فروع متاجر آبل في دبي، فسنقدمها لك من خلال مقالنا اليوم في موسوعتنا، حيث يتواجد هذا المتجر في مول الإمارات، ولديه فرع آخر في دبي مول، ويشتمل على جدار عملاق يعرض العديد من مقاطع الفيديو، إلى جانب منطقة مخصصة للاسترخاء، وتحتوي على أشجار مستوردة وطاولات تم استيرادها من هولندا

شركة أبل تعتبر واحدة من الشركات الرائدة عالميا، وتقدم العديد من الإصدارات والأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة واللابتوب وأجهزة الكمبيوتر وغيرها. منذ أول إصدار لها عام 2007 بواسطة ستيف جوبز، تطورت وتقدمت بشكل مستمر، وأصبحت محبوبة بين الناس ويتم شراء منتجاتها بكميات كبيرة بسبب المواصفات والميزات الفريدة التي تتمتع بها والتي تميزها عن المنافسين في الأسواق المحلية والعالمية.

وسنتحدث عن فروع متجر آبل في مدينة دبي بتفصيل بعضها في السطور التالية، فتابعونا.

جدول المحتويات

متجر أبل في دبي

فرع دبي مول

يحتوي متجر آبل على حوالي 150 منتجا أو أكثر من منتجات ماك، وهو واحد من أفضل المتاجر التي تبيع الإلكترونيات في العالم، مما يتيح لعشاق التكنولوجيا الحصول على منتجات فاخرة وأنيقة وذات جودة عالية.

يقدم هذا المتجر عددا من ورش العمل المجانية يوميا لعرض المنتجات الحديثة والتعرف عليها من قبل المواطنين، بالإضافة إلى جلسات خاصة للنساء للتعرف على كل ما يقدمه متجر أبل.

يضم طاقم العمل لديهم أفرادا من 30 جنسية مختلفة، ويتحدثون حوالي 40 لغة مختلفة، بحيث يمكنك العثور على شخص يفهم اللغة التي تتحدثها ويقدم لك الخدمات التي تحتاجها.

يستقبل المتجر الجمهور طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ويقع في الطابق الأول من المول.

يمكنك التواصل هاتفيا عبر هذا الرقم ٩٧١٤٥٢١٤٤٠٠+

يمكنك الاطلاع على جميع الخدمات المقدمة في متجر أبل فرع دبي مول عن طريق هذا الرابط.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني [email protected]

فرع مول الإمارات

وهذا هو الفرع الثاني لمتجر أبل للأجهزة الإلكترونية، ويتميز بأسلوبه الجذاب وديكوره الرائع وإطلالته الساحرة على برج خليفة ونافورة دبي.

هذا الفرع من متجر Apple مميز بأبواب زجاجية دوارة، وقد تم تصميمه بواسطة شركة فوستر وشركاؤها.

يوفر الموقع العديد من الخدمات، بما في ذلك خدمة صيانة الهواتف. إذا كنت مشغولا، يمكنك حجز موعد لصيانة هاتفك مسبقا عبر الموقع الإلكتروني عن طريق الرابط المتاح، لتوفير وقتك. يمكنك أيضا استخدام الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف المتوفرة في المتجر، بالإضافة إلى توفير شبكة واي فاي مجانية للجميع ووجود أجهزة ألعاب.

ويمكنك أيضا الاطلاع على متجر أبل في مول الإمارات، ومعرفة المزيد من التفاصيل حوله من خلال زيارة موقعهم الإلكتروني المتاح عبر هذا الرابط.

يفتح المتجر أبوابه لاستقبال المواطنين خلال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء.

ويمكنك التواصل مع مسئولي المتجر على الرقم 80004441819

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى