وظائف و تعليم

أحدث الوظائف في دبي

إحدى الوظائف الأحدث في دبي هي ما يبحث عنه الشباب عند البحث عن عمل في الخارج. دبي تتميز بجاذبيتها للعمالة الخارجية بسبب تطورها وانفتاحها وراحتها. موقع موسوعة اليوم يقدم لكم أحدث الوظائف في دبي وتفاصيلها.

أحدث الوظائف في دبي

شركة تسويق عقاري تطلب موظفين عرب

أعلنت شركة تسويق عقاري إماراتية عن رغبتها في توظيف موظفين عرب من الجنسين في موقع الشركة في الإمارات. يجب أن يكون الموظف قادرا على التحدث باللغة الإنجليزية بشكل جيد ويمتلك خبرة سنة أو لا يمتلك خبرة على الإطلاق. ولمن يرغب في التواصل، حددت الشركة هذا الرقم للتواصل التليفوني أو عبر واتساب +971555242222.

 مطعم Carfoosh بدبي يبحث عن مساعد مطبخ

أعلن مطعم كرفوش في دبي أنه يبحث عن مساعدين للعمل في المطبخ، وخاصة في تخصصي الشيش والكباب والفلافل، براتب 2500 درهم إماراتي، في منطقة مرينا في دبي. يجب على المتقدم أن يكون قادرا على طهي الشيش والكباب والفلافل، وأن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في هذا المجال، وأن يكون نظيفا ولديه شخصية مرحة وقدرة على خدمة العملاء بشكل ممتاز. يفضل أن يتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة، وسيتم منح الأولوية لأولئك الذين يقيمون في دولة الإمارات، ولكن جميع الجنسيات مرحب بها.

للتواصل، يرجى إرسال السيرة الذاتية وصورة شخصية عبر الواتساب +971524817607.

شركة لاند سكيب تبحث عن مهندس معماري بدبي

أعلنت شركة لاند سكيب أنها تحتاج إلى مهندس معماري أو رسام معماري في مكتبها في دبي في الإمارات، ويجب أن يكون لدى المتقدم خبرة في الرسومات الهندسية لأعمال اللاندسكيب وحمامات السباحة، يرجى إرسال السيرة الذاتية على الرقم 0553835022 للتواصل .

مطلوب محاسب او محابه لشركة بدبي

أعلنت شركة لاند سكيب عن حاجتها إلى محاسب أو محاسبة في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ويجب أن يكون لدى المتقدم إجادة استخدام الحاسوب والأعمال الإدارية، للتواصل الرجاء إرسال السيرة الذاتية على +97155383502.

مطلوب مهندس مدني بدبي

مطلوب مهندس مدني ذو خبرة للعمل في دبي، الإمارات، ويشترط وجود خبرة لمدة أربع سنوات في بناء المباني والفيلات والشقق، وتجديد وصيانة وإصلاح المباني. للتواصل، يرجى إرسال السيرة الذاتية على +971567965658.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى