أسأل الخبراءالمراجع

أبرز شركات الإعلام في دبي

إذا كنت تبحث عن شركات الإعلام في دبي، فسنقوم بتقديمها لك من خلال مقالنا اليوم في الموسوعة. وأصبحت وسائل الإعلام أحد العناصر الهامة في كل مجتمع، حيث تتولى نقل الأخبار والمعلومات حول الدولة إلى المواطنين الذين يعيشون فيها أو إلى العالم بأسره.

وبالتالي، يجب علينا الاهتمام بوسائل الإعلام المختلفة، وتقديم جميع المعلومات للجمهور من خلالها، والتأكد من دقتها ومصداقيتها، وعدم تضليلها أو تقديم معلومات خاطئة.

فهذه مسؤولية يتحملها كل شخص يعمل في هذا المجال، فيجب عليه تقديم الأخبار إلى الجمهور بشكل منظم دون تحيز أو توجيه الأفراد لرأي معين.

توجد وسائل إعلام مختلفة، بما في ذلك وسائل الإعلام المرئية مثل التلفزيون، ووسائل الإعلام المسموعة مثل الراديو، ووسائل الإعلام المقروءة مثل الصحف الورقية والإلكترونية. وفي الوقت الحالي، أصبحت شبكة الإنترنت أحد المصادر الرئيسية للمعلومات والأخبار.

ومع ذلك، لا تزال تفتقر إلى الدقة الكاملة والصحة التي تتميز بها الوسائل الأخرى، فهي ليست مصدرا قويا مثلها، مما يجعل الاعتماد عليها صعبا عند تأكيد المعلومة.

إذا كنت تبحث عن شركات الإعلام في مدينة دبي، اتبع معنا السطور التالية

شركات الإعلام في دبي

مؤسسة دبي للإعلام

تعتبر من أهم المؤسسات الإعلامية في الشرق الأوسط، وهي أكبر مؤسسة إعلامية في دولة الإمارات. وعندما نتحدث عن الجزء المخصص للإذاعة والتلفزيون، نجد أنه يتضمن سما دبي، تلفزيون دبي، دبي ريسينج، دبي الرياضية، قناة وإذاعة نور دبي التلفزيونية، دبي زمان، وإذاعة دبي.

فيما يتعلق بالجزء المتعلق بالنشر، تنضم الإمارات اليوم، البيان، وصحيفة إميريتس 24/7 الإلكترونية، وتستخدمان اللغة الإنجليزية وتنطقان بها.

فيما يتعلق بالمنصات، تتضمن دبي بوست التفاعلية ومنصة آوان الإلكترونية، وتعتبر آوان المكتبة الرقمية الأكبر في العالم العربي والشرق الأوسط، حيث توفر المحتوى بشكل مجاني للجمهور للمشاهدة والاستفادة منه دون أي تكلفة.

في الجزء المتعلق بالطباعة والتوزيع، يتضمن ذلك شركة توصيل، مطابع مسار، ومركز محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف.

كذلك يتوفر بها جزء آخر يطلق عليه خدماتنا ومن خلاله يمكنك مشاهدة المواد الأرشيفية، والبث الحي، كذلك يتوفر فرص للتدريب والتأهيل، بالإضافة إلى خدمة الإعلانات التليفزيونية، والرقمية، والإذاعية.

ويمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني عن طريق هذا الرابط.

يمكنكم التواصل معهم عبر الهاتف على الرقم ٩٧١٤٣٣٦٩٩٩٩+

وعنوان البريد الإلكتروني هو [email protected]

المجلس الوطني للإعلام

يمكنك الاطلاع على جميع الخدمات التي يقدمها المجلس الوطني للإعلام عن طريق الدخول إلى موقعهم الإلكتروني عبر هذا الرابط .

ومن خلاله هتقدر تستخدم الخدمات الإلكترونية عشان تعرف إزاي تصدر رخصة للمجلة، أو الجريدة، أو تصريح تصوير أرضي أو جوي، أو رخصة بث تليفزيوني أو إذاعي، وغيرها من الخدمات الأخرى اللي مهمة لأي حد شغال في مجال الإعلام.

بالإضافة إلى متابعة الأخبار والفعاليات المختلفة في المجالات الاجتماعية والسياسية والثقافية والرياضية وغيرها من الأحداث المتنوعة.

وكالة أنباء الإمارات

يتيح لك هذا الرابط الوصول إلى جميع الأخبار المحلية في دولة الإمارات عبر موقع الوكالة الإلكتروني.

يمكنك أيضا رؤية الأخبار العالمية من خلالها، سواء حدثت في دول الخليج العربي أو على مستوى العالم.

تتوفر تلك الأخبار بعدة لغات، منها الإنجليزية والفارسية والفرنسية والألمانية والإيطالية والتركية والبرتغالية وغيرها من اللغات.

لذلك، نجد أن المؤسسات الإعلامية المختلفة الموجودة في مدينة دبي وفي الإمارات بشكل عام حققت تقدما كبيرا في قطاع الإذاعة والتلفزيون والصحافة، ولا تزال تتطور في إمكانياتها ومهاراتها، لتجذب جميع المشاهدين وتقدم لهم أفضل خدمة إخبارية ممكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى