صحةقطاع الرعاية الصحية

دليل قائمة المستشفيات في دبي

عندما نلقي نظرة على قائمة المستشفيات في دبي، نجد أنها مليئة بالمستشفيات المتطورة. ويعود ذلك إلى الاهتمام الذي توليه دولة الإمارات العربية المتحدة للصحة والطب والتنمية بشكل عام. إذا كنت في دبي وتبحث عن مستشفى للعلاج، يقدم لك موقع موسوعة اليوم قائمة المستشفيات في دبي، بالإضافة إلى عناوينها وأرقام هواتفها وتصنيفاتها وجميع المعلومات التي تحتاجها لتتمكن من اختيار أفضل مستشفى لصحتك.

قائمة المستشفيات في دبي

أولاً: مستشفى ميديور 24×7

يقع المستشفى في قلب إمارة دبي بمنطقة بر دبي، على شارع خليفة بن زايد (د 88)، دبي، وهو مستشفى متخصص يقدم رعاية شاملة في مجالات متعددة مثل الأمومة والطفولة والمسالك البولية والجراحة العامة والجهاز الهضمي وأمراض القلب وجراحة العظام. يتوفر الخدمة على مدار الساعة، ويمكن التواصل مع المستشفى عن طريق الهاتف 800500600، ويمكن أيضا التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected].

ثانيًا:مستشفى دبي

المستشفى موجود في شارع الخليج، البراحة، دبي، ويحتوي على أكثر من 26 قسما للتخصصات الطبية المختلفة. وزار المستشفى حوالي 250,000 شخص في العام، ويمكن التواصل مع المستشفى عبر الهاتف 97142195000، ويمكن أيضا التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

ثالثًا: مستشفى ميدكير

يقع مستشفى ميدكير في شارع الحديقة بمنطقة الصفا في جميرا بدبي، وهو مستشفى معتمد من اللجنة الدولية لاعتماد المنظمات الصحية (JCI). يعتبر المستشفى متعدد التخصصات حيث يتوفر العديد من التخصصات الطبية. يعتبر أيضا مستشفى عالميا مشهورا بين المستشفيات العالمية، ويحمل التصنيف رقم 8490. يمكن التواصل مع المستشفى عن طريق الهاتف على الرقم 8006332273، ويمكن أيضا التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected] .

رابعًا: المستشفى الأمريكي دبي

يتم وضع المستشفى الأمريكي في شارع 19، عود ميثاء، دبي، وهو مستشفى خاص متخصص في مجال الطب العام والجراحة وهو مصمم لتقديم رعاية صحية عالية الجودة وفقا للمعايير الأمريكية، بهدف تلبية احتياجات سكان دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة والدول الخليجية المجاورة أيضا. يمكن التواصل مع المستشفى على الرقم 97143367777، وهو مصنف أيضا كمستشفى عالمي بين المستشفيات العالمية، وتصنيفه يأتي بالرقم 2058.

خامسًا: ميديكلينيك مستشفى ويلكير

يعتبر مستشفى ميديكلينك ويلكير أول مستشفى خاص في دبي يحصل على جائزة دبي للجودة التقديرية. تأسس ميديكلينك ويلكير في عام 1998 وهو مستشفى حديث متخصص في مجالات متعددة. بالإضافة إلى ذلك، حصل المستشفى على شهادة اعتماد اللجنة الدولية المشتركة. يمكن التواصل مع المستشفى عبر الهاتف 042827788، وكذلك عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]، وهو أيضا مستشفى معترف به دوليا ويحمل التصنيف رقم 4486.

سادسًا: مستشفى بلهول التخصصي

يتواجد المستشفى في الشارع الثاني بطريق الخليج في منطقة ديرة بمدينة دبي، ويقدم المستشفى تخصصات طبية متنوعة، ويمكن التواصل مع المستشفى عبر الهاتف على الرقم 97142733333، كما يمكن التواصل عن طريق البريد الإلكتروني التالي: [email protected]، ويعتبر المستشفى أيضا مؤسسة عالمية بين المستشفيات العالمية، وتصنيفه يحمل الرقم 8271.

سابعًا: مستشفى برجيل للجراحة المتطورة

يوجد مستشفى برجيل للجراحة المتطورة في طريق الشيخ زايد في دبي، وهو واحد من أفضل مستشفيات علاج وجراحة المفاصل وتقويم العظام في دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكنك التواصل مع المستشفى عبر الهاتف 97144070100، ويمكن أيضا التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] .

ثامنًا: مستشفى برايم

يتواجد مستشفى برايم في شارع المطار بمنطقة القرهود في دبي، وهو التاسع من حيث الأفضلية في المستشفيات في دبي. يحتوي المستشفى على قسم خاص بالطوارئ للأطفال، وهو أول مستشفى يقدم هذه الخدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكن التواصل مع المستشفى عبر الهاتف 97142929777، وأيضا عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected].

تاسعًا: مستشفى الإمارات

يقع المستشفى في شارع شاطئ جميرا بدبي (مقابل حديقة شاطئ جميرا) ويتميز بتوافر جميع التخصصات الطبية، ولكنه يركز بشكل خاص على رعاية الأطفال وخاصة حديثي الولادة. يمكن التواصل مع المستشفى عبر الهاتف على الرقم 97145200500 وأيضا عبر البريد الإلكتروني [email protected]. يعتبر المستشفى أحد المستشفيات العالمية المرموقة وتصنيفه يحمل الرقم 5752 .
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى