رسوم متحركة و كوميديةفنون و ترفيه

أفضل عشرة مسلسلات أنمي حسب آخر استفتاء

يتسابق محبو متابعة مسلسلات الأنمي لمعرفة أفضل عشرة مسلسلات أنمي وفقا لآخر استفتاء، ليقوموا بإضافتها إلى قائمتهم إذا لم يكونوا قد شاهدوها بالفعل. وفي هذا المقال، سنستعرض أفضل عشرة مسلسلات أنمي وفقا لآخر استفتاء للمشاهدين المتابعين لها.

أفضل عشرة مسلسلات أنمي حسب آخر استفتاء

تزداد يوما بعد يوم شعبية مسلسلات الأنمي حول العالم، مما جعلها سوقا اقتصاديا وفنيا رائجا. ولذلك، قامت العديد من وسائل الإعلام ومراكز الأبحاث بإجراء استفتاءات مستمرة لمعرفة تفضيلات الجمهور. ووفقا لأحدث استفتاء، تعد هذه المسلسلات هي الأكثر مشاهدة واختيارا بين مسلسلات الأنمي اليابانية، والأقل اختيارا هي:

مسلسل ون بيس One Piece

مسلسل ون بيس هو واحد من أكثر المسلسلات شهرة في اليابان وحول العالم، وهو سلسلة متصلة تتجاوز عدد حلقاتها 800 حلقة ولا توجد خطط لانتهاءه بعد. وبطل المسلسل هو لوفي، صبي يسعى ليصبح أعظم قرصان في العالم ويسيطر على كنز ون بيس مع فريقه على سفينته.

مسلسل ناروتو Naruto

تتابع العديد من الناس حول العالم مسلسل نارتو، فهو يحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. إنه مسلسل أنمي حركي يروي قصة نارتو، الطفل الذي تم حبس والده فيه روح ثعلب قوي ذو تسعة أذيال والذي هاجم قريته عندما كان نارتو لا يزال رضيعا. ثم ينمو نارتو ويكتشف قدراته وما يستطيع القيام به، في قصة مثيرة مليئة بالحركة.

مسلسل دراجون بول Dragon Ball

سلسلة دراجون بول هي أطول سلسلة أنمي، حيث بدأت في عام 1984، وما زالت تعرض حتى الآن ولديها متابعين من جميع أنحاء العالم، وتروي السلسلة قصة جوكو الفتى الصغير الذي يسعى لجمع سبع كرات التنانين، وعند جمعها معا يستطيع تحقيق أمنية، وخلال رحلته يمر بالعديد من المغامرات.

مسلسل بليش Bleach

يعد مسلسل بليش واحدا من أفضل المسلسلات التي يمكن أن يحبها عشاق أفلام الأشباح والقدرات الخاصة، حيث يتناول القصة حياة الطالب الثانوي كوروساكي الذي يمتلك قدرة خاصة بعد تعرضه لحادث، وهذه القدرة هي رؤية الأشباح، ويعمل كطارد للأرواح بتنمية هذه القدرة.

مسلسل ديث نوت Death Note

فاز هذا المسلسل بجائزة أفضل مسلسل أنمي في استفتاء ياباني، ويتميز ببطله غير التقليدي الذي ليس المعتاد في الأعمال الدرامية المحبوبة. مشاهدة هذا المسلسل تعتبر خيارا فريدا.

مسلسل فولميتال ألكيمست Fullmetal Alchemist: Brotherhood

تدور قصة المسلسل حول رحلة إدوارد وألفونس للبحث عن حجر سحري يسمى حجر الفيلسوف، ويتعرض الأخوان لمغامرات عديدة أثناء رحلتهما.

أتاك أون تايتن Attack on Titan

يفضل المشاهدين مشاهدة مسلسل أتاك أون تايتن بسبب اتقانه الكبير في التصميم والأكشن الذي يرافق القصة. تدور القصة حول شاب يدعى ايرين الذي قام بقتل العمالقة لأمه وتدمير قريته، وتهدد الأخطار البشرية في العالم.

مسلسل مونستر Monster

يحكي مسلسل مونستر قصة طبيب اضطره أخلاقه لاختيار إنقاذ طفل من الموت بدلا من عمدة المدينة، وبسبب ذلك تخلى عن منصبه، ولكن هذا الطفل أصبح قاتلا متسلسلا، وشعر الطبيب بأنه هو السبب وتتوالى الأحداث الشيقة حول هذه القصة.

مسلسل شتاينز جيت Steins Gate

تدور أحداث مسلسل شتاينز جيت حول السفر عبر الزمن والمخاطر المصاحبة لهذا السفر.

مسلسل ساموراي شامبلو Samurai Champloo

مسلسل ساموراي شامبلو هو مسلسل تاريخي درامي مليء بالمغامرات.

بعد استعراض هذه القائمة ، يمكنك الآن تحديد أي من هذه المسلسلات ستتابعها لتستمتع بتجربة مشاهدة مسلسلات الأنمي المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى