أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

ما هي قصة عزازي

ما هي قصة عزازي ؟ كما هو معتاد، وسائل التواصل الاجتماعي قادرة على رفع قدر العديد من الأشخاص، ومنحهم شهرة واسعة في وقت قصير، وتعاقب على الآخرين وتدينهم أو تشينهم بسبب بعض الأفعال التي يقومون بها في الواقع، ويخشى الكثيرون هذا العالم الافتراضي لأنه لا يدوم ويتعرض بسرعة لانتقاد واسع أو حتى لا تكون الآراء موجهة في اتجاه واحد بل عادة ما تكون متناقضة بين المؤيدين والمعارضين، ومن خلال هذا المقال على موسوعة، سنتعرف اليوم على قصة عزازي الذي أثار جدلا على منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، فتابعونا.

جدول المحتويات

ما هي قصة عزازي

طفل كوميدي صغير لم يتجاوز الخامسة من العمر يحقق شهرة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، وسرعان ما بدأ الناس في البحث عنه ومتابعة مقاطع الفيديو التي يظهر فيها. وصلت متابعاته في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” إلى أكثر من مليون متابع. خاصة تلك المقاطع التي جمعته مع “حمد الرشيدي” البالغ من العمر 26 عاما، والذي لديه خبرة طويلة في التعامل مع وسائل التواصل. ومن المعروف أن كل منهما دخل عالم الشهرة بالصدفة فقط، حيث ينتميان إلى المملكة العربية السعودية، وتحديدا من المدينة المنورة.

عزازي وسعودي قوي

بدأت القصة عندما قام حمد الرشيدي، أو سعودي قوي كما يطلق على نفسه، بنشر مقاطع فيديو للطفل عزازي للمرح والتسلية مع الأصدقاء. ولم يتوقع أن يحقق هذا الشهرة الواسعة. حدث ذلك بعدما كسر عزازي زجاج سيارة سعودية في موقف، واعترف بهذا وعرض دفع ثمنه من مصروفه الشخصي. تم اكتشاف روح الدعابة والفكاهة في داخله.

لقد لاقت مقاطع الفيديو اهتماما كبيرا من قبل البعض، حيث أعجب النشطاء بحركات الرقص التي يقوم بها عزازي بأسلوب مرح وبسيط، وكذلك خفة دمه غير المسبوقة، مما جعله يحظى بشهرة واسعة ويصبح محور حديث عدد من وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة.

الهدف الأساسي من هذه الشهرة هو تأكيد أن العنصرية والتشدد لم تكن أبدا مميزات المجتمع السعودي، حيث ليس هناك فرق بين الأبيض والأسود إلا بالتقوى. على الرغم من تعرض عزازي للانتقادات في بداية ظهوره، وتلك المضايقات التي قد تؤثر عليه كطفل، إلا أنه بوجوده وروحه المرحة، استطاع أن يجذب انتباه الكثيرين ويحظى بحبهم وتشجيعهم.

والدا عزازي أكدا أنهم يشعرون بالفخر والسعادة بشهرة ابنهم وحب الناس له الذي لمسوه في العديد من المواقف. وفي التصريحات التي أعلنها حمد، ذكر أنه يخشى كثيرا على عزازي في المستقبل، وأنه يعتبره الابن والأخ والصديق الذي يسعده كثيرا ويتمنى دوما أن يحقق النجاح في حياته.

وأكد السعودي القوي أنهما لم يشاركا في أي أعمال درامية أو فنية بشكل عام، وذلك لأنهما يعملان جاهدين على تقديم مقاطع مميزة للجمهور بعد برنامجهم على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، الذي يحظى بمشاهدة كبيرة. واختتم السعودي حديثه مؤكدا على أن التعاون المشترك بينه وبين عزازي كان سببا في النجاح الكبير، وأن الانفصال سيؤدي إلى فشل كل منهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى