أثاثالتسوق

أفضل محلات شراء الأثاث في دبي

دليل أشهر وأفضل محلات شراء الأثاث في دبي، عند اشتراء شقتك الخاصة ستجد أن هناك شيئا يجب أن تفكر فيه وهو كيفية شراء الأثاث المناسب لك ولذوقك الخاص، من المؤكد أن هذه العملية قد تبدو صعبة لك وخاصة مع تنوع المحلات واختلاف محتواها من قطع الأثاث.

محلات شراء الأثاث في دبي :

إذا كنت ترغب في تجديد أثاثك القديم بأثاث حديث، عليك أن تبحث عن أفضل محلات شراء الأثاث في دبي العصرية التي قد تعجبك، دون الحاجة إلى ذكر عدد المحلات التي يجب عليك زيارتها حتى تصل إلى ما ترغب فيه، وهذا سيستغرق وقتا وجهدا كبيرين.

فما رأيك اليوم إذا ساعدتك في العثور على أفضل محلات شراء الأثاث في دبي ووضعتها في قائمة حتى تتمكن من الاختيار بينها وفقا لإمكانياتك المادية وبالطبع ذوقك المختلف؟ فهناك محلات تعرض الأثاث العصري والحديث وأخرى تعرض الأثاث الكلاسيكي الفاخر، فأين ستختار؟ ستجد اختيارك بالتأكيد في قائمتنا التالية.

  • متجر  The Emporium

يعتبر هذا المحل واحدا من أشهر متاجر بيع الأثاث في دبي؛ وذلك بسبب تقديمه لمجموعة متنوعة من الأثاث بأشكالها وألوانها المختلفة وأحجامها، حتى تتناسب مع منزلك وتناسب ذوقك الخاص في الشراء، ويتواجد هذا المحل في شارع القوز، الذي يقع في المنطقة الصناعية الرابعة في دبي.

  • متجر The Attic

إذا كنت من محبي الأثاث الغريب نوعا ما، ستجد أن هذا المتجر يعرض أغرب أنواع الأثاث على الإطلاق، ولتسهيل اختيارك والبحث بين القطع المختلفة، ستجد أن المتجر يوفر لك خدمة استشارية للزبائن، حيث يمكنهم مساعدتك في العثور على القطع المناسبة لذوقك الغريب في هذا النوع من الأثاث.

  • متجر Objekts Of Design

إذا كنت تبحث عن الأثاث الحديث والعصري، ستجد أن هذا المتجر يوفر لك كل ما تحتاجه، حيث يعرض أنواعا متعددة من المقاعد الملونة والطاولات الأنيقة، بالإضافة إلى الأرائك المختلفة في الشكل والنوع والحجم التي يمكنك اختيارها.

  • متجر Pinky Furniture And Novelties

يجب أن نضم متجر Pinky Furniture And Novelties في قائمتنا حيث يعتبر أحد أقدم وأشهر متاجر بيع الأثاث في دبي، ويشتهر بعرض الأثاث الخشبي الصلب المناسب لمختلف الأذواق وبأسعار متناسبة مع مختلف الإمكانيات.

  • متجر The Auction House

هذا المحل ليس مثل المحلات الأخرى التي تبيع الأثاث، حيث يقدم خدمة المزاد لجميع محبي شراء الأثاث. كل ما عليك فعله هو اختيار القطعة التي تفضلها والمزايدة عليها. يجب أن تعلم أن هذا المحل يبيع قطع الأثاث المستعملة بأسعار معقولة لجميع الزبائن.

  • متجر مارينا هوم Marina Home

هذا المتجر ابتكر مزيجا رائعا من الحداثة والطابع الريفي في الأثاث المعروض. تتميز قطع الأثاث المختلفة بجمالها الفاخر الذي يلبي تطلعات محبي جمع الأثاث المنزلي. انتشرت مارينا هوم في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية لتعكس روعة الأثاث الفاخر المعروض في المتجر.

  • متجر إيثان ألين Ethan Alien

يعرض في المتجر مجموعة من أروع وأجمل قطع الأثاث والمفروشات المصممة على الطراز الأمريكي، وتجد أن تلك القطع تتناسب مع القصور والفلل والمنازل الكبيرة حيث يتيح لك الحرية في اختيار قطع الأثاث التي تتناسب مع ذوقك ويمكن تعديلها إن كنت ترغب في ذلك.

  • متجر ذا ون The One

إن كنت تبحث عن الأثاث المبتكر والجذ”(25209)” “الفيب تبدو عصرية وحديثة وجذابة ومغرية للبعض، ولكن يجب الحذر منها، على الرغم من أن الأضرار الناتجة عنها غير مؤكدة إلا أن الوقاية خير من العلاج، فيجب تجنبها وذلك للحفاظ على صحتك.

  • متجر فلامانت Flamant

يعتبر هذا المتجر بلجيكي المنشأ ويعتمد على التوازن بين الماضي والحاضر فيما يعرضه، مما يجمع بين بساطة الماضي وابتكار الحاضر في أجمل وأروع التصاميم، بدءا من التصاميم الكلاسيكية والريفية وصولا إلى التصاميم الحديثة، لذا يمكنك أن تجد ما تبحث عنه، ويقع متجر فلامانت في دبي مول الواقع في وسط دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى