الانترنت والاتصالاتالبريد الإلكتروني

خطوات إنشاء حساب في ياهو

إنشاء حساب في ياهو Yahoo هو واحد من الخدمات الإلكترونية التي يستخدمها الكثيرون، إنها الشركة التي تأسست في عام 1995، وتقدم العديد من الخدمات للمستخدمين، بما في ذلك البريد الإلكتروني والأخبار والخرائط والفيديوهات. يعتبر البريد الإلكتروني بمثابة جزء أساسي من الحياة الحديثة الذي لا يمكن الاستغناء عنه، ويجب على جميع الأشخاص الذين ينوون دخول الحياة المهنية أن يكون لديهم هذه الوسيلة الفعالة للتواصل مع أطراف العمل المختلفة. هل ترغب في معرفة كيفية إنشاء حساب في ياهو؟ تابعوا هذا المقال الذي يقدمه لكم موسوعة

خطوات إنشاء حساب في ياهو

هيا بنا نبدأ أولى خطواتنا للتعرف على البريد الإلكتروني وكيفية إنشاء حساب خاص بنا عليه من خلال الجمل التالية.

  • الوصول إلى صفحة تطبيق الياهو عن طريق الضغط على هذا الرابط.
  • اضغط على الأيقونة الأخيرة والمكتوب عليها لإنشاء حساب.
  • املأ بياناتك الشخصية والتي تتوفر لكل منها خانة خاصة بها، مثل الاسم الأول، اسم العائلة، عنوان البريد الإلكتروني، كلمة المرور، شهر الميلاد، اليوم، والسنة.
  • انتقل إلى مرحلة أخرى عن طريق النقر على كلمة متابعة.
  • ثم يمكنك الضغط على “إرسال رسالة” وطلب إرسال رمز الحساب الخاص بك، ثم الضغط على كلمة التحقق (verify) للتحقق.
  • يجدر بالذكر أنه يمكن التحقق من الرقم عن طريق المكالمة الهاتفية على رقم المستخدم، من خلال النقر على عبارة “اتصل بي برقم معين في الحساب” .
  • الآن، قم بالدخول إلى حسابك الخاص من خلال النقر على كلمة “البدء في استخدام حساب ياهو الجديد”، وهي الجملة التي تظهر لك بالإنجليزية وتسمى “لنبدأ” .

قدمنا من خلال هذا المقال طريقة إنشاء حساب ياهو عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة التي يمكنكم اتباعها للحصول على بريد إلكتروني خاص بكم والذي أصبح من الأمور الأساسية للتواصل عبر المواقع الإلكترونية، بالإضافة إلى أهميته في التواصل مع جهة العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى