التسوقالملابس

دليل اماكن بيع الملابس المستعملة في الشارقة

ما هي أفضل أماكن بيع الملابس المستعملة في الشارقة؟ يتمتع سوق المستعمل في الشارقة بشعبية كبيرة بين المتسوقين، حيث يوفر دائما قطع الملابس التي يحتاجها المشتري بأسعار أقل من تلك المعروضة في الأسواق والمراكز التجارية الكبيرة. لمزيد من التفاصيل حول أبرز أماكن بيع الملابس المستعملة في الشارقة، يمكنكم قراءة المقال في الموسوعة.

جدول المحتويات

دليل اماكن بيع الملابس المستعملة في الشارقة

  • تنتشر في الإمارات أسواق البالات أو كيلوات الملابس المستعملة، وأيضا قطع الملابس العالمية التي تبقى منها قطعة واحدة.
  • ويتجاوب الزبائن مع هذه الأسواق بسبب أسعارها المنخفضة وجودة منتجاتها. وفيما يلي سنتعرف على أهم أسواق الملابس المستعملة في الشارقة .

ستوكات في الشارقة

  • سوق أكاي أكاي بالشارقة : يقع في بناية الديار بالشارقة، في المنطقة الصناعية 12، ويعمل يوميا من السابعة صباحا حتى الحادية عشر مساء. يشرف على السوق مجموعة من الهنود، ويختص في عرض البالات وقطع الملابس المستعملة المستوردة من الخارج.
  • سوق MJS للتصدير : يعمل من السابعة والنصف صباحا وحتى السابعة مساء، ويقع في منطقة الحرة في مطار الشارقة، وهو واحد من أفضل شركات بيع وتصدير الملابس المستعملة.
  • ستوكات الشارقة : يمكن التواصل مع ستوكات الشارقة عبر صفحتهم على فيس بوك أو عن طريق الاتصال على الرقم 00971501632310، ويمكن أيضا إرسال رسالة عبر خدمة الواتس آب على نفس الرقم.
  • سوق القصباء : هو واحد من أشهر الأسواق التي تبيع الملابس والأحذية المستعملة، وليس مقتصرا على سكان الشارقة فقط بل يقبل أيضا الأجانب الزائرين إلى الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى