رسوم متحركة و كوميديةفنون و ترفيه

من هم عدنان ولينا أبطال الكارتون

عدنان ولينا أو مغامرات عدنان هي واحدة من أهم المسلسلات الكارتونية التي حققت نجاحا واقبالا كبيرا، إذ يتكون هذا المسلسل الأنيمي من بطلين، ويعتبر هذا المسلسل من المسلسلات اليابانية التي تم عرضها على مدار ستة وعشرين حلقة

تم تقديم هذه الحلقات من مسلسل عدنان ولينا إلى الوطن العربي بعد أن تمت دبلجتها، يذكر أن المسلسل مقتبس من رواية “المد المذهل” للكاتب ألكسندر كي، وقامت مؤسسة الإنتاج البرامجي للخليج بدبلجته، فما هي قصة هذا المسلسل وكيف يمكنكم متابعته، خاصة الحلقات المميزة منه؟ ستجدون الإجابة على هذه الأسئلة في هذا المقال الذي يقدمه لكم موسوعة، تابعونا.

من هم عدنان ولينا أبطال الكارتون

  • هذا المسلسل هو الذي تدور أحداثه في فترة ما بعد الحرب العالمية الثالثة التي لم تحدث فعليا ولكنها من وحي خيال المؤلف، حيث يصور الآثار السيئة للحروب والمعاناة التي تعرض لها الكثير من سكان اليابان في ذلك الوقت، وكذلك يسلط الضوء على الدمار الذي تعرضت له المجتمعات.
  • وذلك وفقا لما ورد من عبارات تصف هذا الوضع، حيث قال الراوي “اندلعت الحرب العالمية الثالثة في عام 2008، وتسببت في دمار شامل على البر والبحر بسبب الأسلحة المغناطيسية التي تفوقت في قوتها على الأسلحة التقليدية”. فما هي تفاصيل هذه السلسلة الشيقة التي تتنبأ بالمستقبل الكارثي في ظل الحرب؟.
  • قدم المخرج ميازوكي هذا المسلسل الكارتوني الأنيمي إلى المجتمع الياباني من خلال طرح بعض الأفكار الجديدة على الأطفال، وتعتمد هذه الأفكار على الصراع بين الخير والشر.

أحداث مسلسل عدنان ولينا

  • تضم المسلسل العديد من التخيلات والتوقعات المستقبلية التي كتبها المؤلف. لقد كتب هذه الرواية عندما كان في التاسع عشر من عمره وقدم العديد من الأفكار التي لم تكن مستساغة آن ذاك. يتحدث عن الحرب المستقبلية التي تحمل في طياتها العديد من التحديات.
  • تمت دبلجة المسلسل إلى العديد من اللغات، نظرا لتصويره لمواقف مختلفة يواجهها البشر أثناء الحروب.
  • وقد أبرز المسلسل شخصية الطفل البطل كونان، والذي تم تسميته في النسخة العربية عدنان، وبالإضافة إلى ذلك، توجد شخصية الطفلة لينا التي تشارك كونان في البطولة والتي تدور حولها القصة.
  • في عام 1494، قام جدها بادعاء أنه الدجال، وكان جد اليهود، وكان يلقب بالمسيح ابن داوود، ولكن انتهت الأحداث برميه في البحر، مما تسبب في حالة من الارتباك بين اليهود حول تقديسهم له.
  • قدم الطفل عدنان صورة جميلة للطفل الشجاع والمغامر، فقد وجدنا العديد من التحاملات حول هذا النوع من المسلسلات حيث يقول البعض إنهم يجسدون اليهود ويقول آخرون إنهم يجسدون العرب.
  • اجتمع عدنان ولينا على جزيرة الأمل ولقد تمكنوا من تحقيق الكثير، فهو سباح ماهر وهي تمتلك العديد من المواهب التي جعلتهم يتعاونون مع بعضهم البعض.
  • أنقذ عدنان لينا برفقة عبسي من القلعة، حيث وجدوا نامق ورامي، وتتطور الأحداث مع سكان القرية.

عدنان وليا 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى