البضائع العامةالتسوق

أفخم مجمع تجاري في مدينة الرياض العثيم مول

اكتشفوا أفخم مجمع تجاري في الرياض، وهو مول العثيم، الخيار المثالي لمحبي التسوق والمراكز التجارية التي توفر كل احتياجاتهم. إنه واحد من أفضل المجمعات في المملكة العربية السعودية.

يتميز مول العثيم بتوفر العديد من المنتجات ذات جودة عالية وبماركات عالمية، ومن مميزات المملكة بشكل عام أنها تحتوي على العديد من الأسواق، سواء الأسواق الشعبية أو المولات، ومن خلال الموسوعة يمكنكم التعرف على فروع مول العثيم وأهم متاجره.

فروع أفخم مجمع تجاري في مدينة الرياض العثيم مول

العثيم مول هو واحد من الشركات الخاصة التي تدير وتسوق المراكز التجارية في مختلف مناطق المملكة، وهو الاسم التجاري لشركة عبد الله العثيم المتخصصة في الاستثمار والتطوير العقاري، وتتواجد فروعه في الرياض على النحو التالي:

1. فرع حي الربوة: يقع في الطريق الدائري الشرقي بين مخرج 14 و15، ويضم موقفا يتسع لأكثر من 1200 سيارة، ويبلغ حجم المول حوالي 198 ألف متر مربع.

2. فرع حي الخريص: يقع عند تقاطع شارع خريص مع شارع حسان بن ثابت، ويتميز بوجود موقف يتسع لنحو 1400 سيارة، وتبلغ مساحته حوالي 53 ألف متر مربع.

يوجد أيضاً فروع أخرى للمول في باقي أنحاء المملكة وهم: فرع البريدة، الأحساء، الدمام والعنيزة.

للتواصل هاتفياً مع المكتب الرئيسي للمول: 096611254000.

متاجر العثيم مول

يحتوي المركز على أكثر من 229 محل تجاري، ويتميز بتصميمه الفريد من الداخل بالديكورات الرائعة والإضاءة المذهلة والممرات الواسعة، بالإضافة إلى اللوحات الترحيبية والتعريفية الإبداعية التي تملأ المكان، وتشمل منتجاته ما يلي:

  • يحتوي المول على العديد من المتاجر التي تبيع العطور، سواء كانت من العطور الخليجية أو العالمية، ويجد العطر الخليجي إقبالا كبيرا داخل هذا المول.
  • يضم المول العديد من المتاجر المخصصة لبيع الملابس من مختلف الماركات العالمية.
  • توجد أيضا داخل المول عدد من المتاجر المتخصصة في بيع المجوهرات.
  • يمكنكم أن تأخذوا قسطا من الراحة من التسوق عن طريق الجلوس في المطاعم المتواجدة في هذا المركز التجاري الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق وبالإضافة إلى الوجبات السريعة، ومن بين هذه المطاعم المميزة: مطعم روما واي، توسكان، تريوس، ولندن سمك وبطاطا.
  • تتوفر العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال، مثل ألعاب الملاهي، حيث يوجد صالة ألعاب سفوري لاند في فرع حي الربوة أو الخريص.
  • يتوفر في المركز التجاري العديد من المحلات التي تبيع الإلكترونيات والأثاث المنزلي، بالإضافة إلى محلات النظارات والساعات والإكسسوارات المتنوعة.
  • يحتوي المول على سوبرماركت يبلغ مساحتها حوالي ٢٠٠٠ متر مربع لبيع مختلف المنتجات الغذائية والأدوات المنزلية والأجهزة والمنتجات الأخرى.

للدخول على الموقع الرسمي للمول: http://www.othaimmalls.com/Default.aspx?lang=ar

لمتابعة حساب المول على تويتر: https://twitter.com/othaimmalls?lang=ar

لمتابعة حساب المول على الانستجرام: https://www.instagram.com/othaimmalls/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى