سيارات للبيعسيارات و وسائل النقل

أفضل اماكن سيارات للبيع في دبي من حيث الاسعار جديد ومستعمل

إذا كنت ترغب في العثور على أماكن لبيع السيارات في دبي ، فسوف نقدم لك اليوم من خلال مقالنا مجموعة من المعارض والمواقع الإلكترونية التي توفر لك الكثير من السيارات العربية وتعرض لك مواصفاتها وأسعارها ، مما يتيح لك الاختيار المناسب لك. وليس هذا فقط ، بل يمكنك أيضا بيع سيارتك وعرضها من خلالهم ، بغض النظر عن ماركتها أو فئتها. إذا كنت لا تزال في حيرة وتبحث عن أفضل الأماكن ، فتابع معنا السطور التالية

سيارات للبيع في دبي

الفطيم للسيارات

تقدم هذه الشركة مجموعة متنوعة من السيارات، وخاصة سيارات تويوتا، إذا كنت ترغب في معرفة العروض والأسعار وأنواع السيارات المتاحة عبر هذه الشركة، يمكنك زيارة صفحتهم الإلكترونية عبر هذا الرابط.

يتاح من خلالهم شراء السيارة بالتقسيط، ويوفر لك خاصية استبدال سيارتك بأخرى جديدة.

ويمكنك الاتصال بهم وإرسال أي استفسار ترغب فيه عن طريق الرابط التالي.

و لديه العديد من الفروع داخل الإمارات العربية المتحدة.

أما داخل دبي فله أربعة أفرع وهم:-

الفرع الأول: البادية دبي – مدينة دبي

الفرع الثاني: يوجد في شارع الشيخ زايد – مدينة دبي.

الفرع الثالث: يوجد في فيستيفال سيتي- مدينة دبي

الفرع الرابع: شارع المطار ديرة – مدينة دبي

يمكنك التواصل معهم في الفروع الأربعة على الرقم 80023668677

dubi cars

يمكنك الحصول على العديد من السيارات، سواء كانت مستعملة أو جديدة، بأسعار مختلفة تناسبك، ويمكنك أيضا بيع سيارتك من خلالهم، فقط قم بتحميل صورة السيارة ومواصفاتها والسعر المطلوب للبيع، ويمكنك الوصول إليهم من خلال موقعهم الإلكتروني عن طريق هذا الرابط.

موقع بيع أي سيارة

يتوفر فيه جميع موديلات السيارات المختلفة، بإمكانك الضغط على الكلمة المرادة “هل ترغب في شراء سيارة؟”، وستجد الكثير من السيارات المختلفة بأسعار متنوعة يمكنك اختيار واحدة منها وفقا لميزانيتك الشخصية.

يخدم هذا الموقع الإمارات السبع داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويمكنك أن تتطلع عليه من خلال الرابط التالي.

هناك رقم لطلب الخدمة السريعة وهو 047093000

موقع dubizzle

توفر لك العديد من السيارات المتنوعة ذات الماركات المختلفة، حيث يمكنك الاطلاع على مواصفات وأسعار كل سيارة، ثم اختيار ما يناسبك

إذا كنت ترغب في زيارة هذا الموقع، عليك الدخول على الرابط التالي.

السوق المفتوح

يمكن اعتبارها واحدة من المواقع المعروفة التي يمكن من خلالها شراء أو بيع السيارات، حيث تحتوي على تشكيلة كبيرة من ماركات السيارات المختلفة وفئاتها وأسعارها.

ويمكنك الوصول إلى هذا الموقع عن طريق النقر على رابطهم التالي.

يلا موتور

يعتبر من أشهر المواقع التي تمكنك من بيع سيارتك، حيث يتوفر فيه العديد من السيارات الجديدة والمستعملة التي يمكنك اختيارها، بالإضافة إلى إمكانية الاطلاع على مواصفات وأسعار كل سيارة بشكل منفصل.

ويمكنك الاطلاع عليها من خلال الولوج إلى موقعهم الإلكتروني عن طريق الرابط التالي.

UAE SALE

من خلاله يتوفر العديد من أنواع السيارات، وفئاتها المختلفة، وبأسعار متنوعة، ويمكنك مشاهدة جميع السيارات واختيار ما يناسبك من بينها.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التفاصيل والمعلومات، يمكنك معرفة جميع الأسعار ومشاهدة السيارات المتاحة عن طريق الدخول على الرابط التالي.

موقع حتلاقي

تتيح لك العديد من السيارات المستعملة المعروضة للبيع من قبل أصحابها فرصة الاختيار وتتراوح الأسعار بدءا من 7500 درهم وأكثر.

ويمكنك الاطلاع على موقعهم الإلكتروني من خلال هذا الرابط .

موقع mourjan

موقع يوفر لك العديد من السيارات المستعملة بمواصفاتها وأسعارها، سواء كنت تبحث عن سيارة للبيع، للإيجار أو للمبادلة وغيرها من الخدمات.

ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول سعر ومواصفات كل سيارة على حدة، من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني باستخدام هذا الرابط.

موقع الوسيط

يمكنك من عرض عدد متنوع من السيارات التي يحتاج أصحابها إلى بيعها، ويمكنك أيضا عرض سياراتك للبيع، ومن خلاله ستجد مواصفات وسعر كل سيارة بشكل منفصل، بحيث يمكنك الاطلاع عليها واختيار أفضل عرض بالنسبة لك.

ويمكنكم الوصول إليه عن طريق الدخول على الرابط التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى