التجارة الإلكترونيةالتجارة و الصناعة

افضل متاجر الكترونية في دبي مضمونه وسريعة فى التوصيل

إذا كنت تبحث عن متاجر الكترونية في دبي للتسوق من خلالها، وشراء كافة المستلزمات والمنتجات التي تحتاجها، فيجب عليك أن تطلع على مقالنا اليوم من موسوعة، فالمعروف عن الإمارات العربية المتحدة أنها الداعم الأول للتجارة الإلكترونية، فقد قدمت الخدمات والوسائل المختلفة لتحقيق ذلك.

الشراء عبر الإنترنت وتوصيل الطلب إلى المنزل بدون مشقة هي إحدى الأمور المرغوبة لدى الكثير من الأفراد، حيث يتم توصيل الطلب برسوم شحن بسيطة أو حتى بشكل مجاني دون الحاجة لدفع أي تكاليف إضافية على قيمة الفاتورة الخاصة بالطلب.

هناك العديد من المواقع التي تسمح لك بالتسوق وشراء وبيع ما تشاء بأسعار مناسبة، وهذا يوفر الوقت والجهد، حيث يمكنك الدفع عند استلام طلبك أو عبر بطاقة الفيزا عبر الإنترنت.

وبالتالي، تتيح لك هذه المتاجر رؤية جميع البضائع والمنتجات في أي مكان على مستوى العالم، وأنت تجلس في مكانك، فإذا كنت تتسوق عبر الإنترنت للمرة الأولى وترغب في معرفة المواقع التي تسمح لك بالتسوق بهذه الطريقة، فتابع معنا السطور التالية.

أشهر متاجر الكترونية في دبي

أمازون دوت كوم

يتمكنك من شراء وبيع أي منتج وهو واحد من أشهر المتاجر الإلكترونية في العالم، وهو متاح بنسختين عربية وإنجليزية، ويمكنك الدفع بالتقسيط أو الدفع النقدي، ويمكنك أيضا الدفع باستخدام بطاقة الائتمان، ويتوفر لديك خاصية الإرجاع أو الاستبدال.

ومكنك الوصول إليه عبر هذا الرابط.

إكسباند كارت Expand cart

من بين المواقع الهامة التي تسمح لك بإنشاء متجر إلكتروني وتجربته لمدة 15 يوما مجانا، يمكنك إضافة منتجاتك بسهولة وعرضها للمواطنين، ويتيح لك الدفع الإلكتروني عن طريق الفيزا أو الماستر كارت.

فهو يوفر لك تصاميم وقوالب مذهلة وفريدة من نوعها، مما يجذب الانتباه إلى المنتجات المعروضة ويزيد من مبيعاتك. يمكنك أيضا ربط متجرك الإلكتروني بخدمات الشحن العالمية والمحلية، فهو المنصة الإلكترونية الرائدة في العالم العربي.

يستخدم هذا المتجر من قبل 10,000 شخص، وتصل مبيعاته إلى 20 مليون دولار، ويمتلك حوالي 2000 متجر.

يمكن الاطلاع عليه ومعرفة جميع التفاصيل الخاصة به بالدخول إلى هذا الرابط.

jawab sale

يتيح لك الحصول على ما ترغب في شرائه سواء كان ذلك هاتف محمول، ملابس، أجهزة منزلية، منتجات إلكترونية أو غيرها، بحيث يمكنك الاطلاع على جميع الأشياء التي ترغب فيها ومعرفة أسعارها من خلال زيارة موقعهم الإلكتروني عبر هذا الرابط.

نون Noon

من بين الشركات الكبرى الموجودة في الإمارات بأكملها، يوفر لك هذا المتجر أغلب المنتجات بأسعار مناسبة وتخفيضات وعروض رائعة، حيث يمكنك العثور على الهواتف، والأجهزة الإلكترونية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والملابس الرجالية والنسائية، وغيرها من المنتجات الأخرى.

يمكنك الدفع باستخدام البطاقة الائتمانية عبر الإنترنت، أو الدفع نقدا عند استلام الطلب، وهناك نسختان متاحتان باللغة العربية واللغة الإنجليزية.

يمكنك الاطلاع عليه والحصول على مزيد من المعلومات والتفاصيل حول المنتجات المعروضة عبر هذا الرابط.

أووك للتسوق الإلكتروني

يتيح لك أكثر من 1000 عرض بشكل يومي، حيث يمكنك رؤية المنتجات المعروضة من الهواتف والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية وأيضا الملابس والعطور والأحذية والكاميرات وغيرها، ويمكنك الوصول إليه من خلال هذا الرابط.

برايسنا

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بمواصفات جيدة وسعر معقول، يمكنك الوصول إلى هذا الموقع الذي يوفر لك المئات من العروض المختلفة لأجهزة الهواتف الذكية ومواصفاتها وأسعارها، ويمكنك مقارنتها واختيار الأنسب لك.

ويمكنكم الإطلاع عليه عبر هذا الرابط.

Gearbest

هو موقع تسوق عام، يتوفر فيه معظم المنتجات المتنوعة، ويمكن الاطلاع عليه باللغة العربية أو الإنجليزية أو الأسبانية وغيرها من اللغات.

يمكن الدفع من خلاله بأكثر من طريقة، ويمكن استرجاع الأموال أو استبدال المنتج في غضون 180 يوما من تاريخ الاستلام، وذلك بشكل مجاني.

يمكنكم زيارة الموقع من خلال الرابط التالي.

بالإضافة إلى عدد من المتاجر الإلكترونية الأخرى التي يمكنك الاطلاع عليها عبر محركات البحث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى