وظائف و تعليم

دليل أكبر مواقع التوظيف في دبي

نقدم لك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة أشهر مواقع التوظيف في دبي، فبالطبع كل شخص يحتاج إلى العمل لإثبات الذات وتحمل المسئولية، ولتوفير دخل مادي يساعده على العيش الكريم، فكثير منا قد يعمل بأوقات الدراسة بعدد ساعات محددة وقليلة في وظيفة جزئية

وهناك بعض الأشخاص الذين يعملون بدوام كامل ويكونون الأشخاص المتفرغين الذين انتهوا من دراستهم، وبعضهم المتزوجين الذين يعولون زوجاتهم وأطفالهم، ويحتاجون أيضا إلى وظيفة ثابتة للحصول على راتب شهري بشكل منتظم، ولكن هناك الكثير من الناس الذين لا يعرفون أن هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي توفر مئات الوظائف اليومية سواء في بلدك أو في بلدان أخرى، ولذلك سنقدم في الأسطر التالية بعض هذه المواقع لذا تابعونا

مواقع التوظيف في دبي

يمكنك متابعة هذه المواقع يوميا، وبالتأكيد ستجد فيها الوظيفة والتخصص الذي ترغب فيه

موقع بيت كوم

من بين المواقع الإلكترونية الشهيرة التي تقدم وظائف يوميا في الإمارات، يمكنك إنشاء حساب مجاني على هذا الموقع وكتابة المسمى الوظيفي والمجال الذي ترغب في العمل فيه، مع إرفاق سيرتك الذاتية الخاصة بك. سترسل إليك أهم الوظائف التي تناسبك ويمكنك زيارة الموقع من خلال الرابط التالي.

موقع وظائف دبي

سواء كنت خريجا جديدا، أو لديك خبرة واسعة، أو تعاني من إعاقة، أو تكون مواطنا في دولة الإمارات العربية المتحدة وتبحث عن وظيفة، فإن هذا الموقع سيوفر لك العديد من الوظائف في مختلف التخصصات، ويمكنك الوصول إليه عبر هذا الرابط.

موقع الوسيط

يوفر الموقع الإلكتروني النسخة المطبوعة من الإعلانات المبوبة، بالإضافة إلى العديد من الوظائف التي يتم نشرها على الموقع. إنه واحد من أشهر المواقع التي تقدم وظائف وتساعد في عملية شراء وبيع الأشياء وتوفر خدمات أخرى. يمكنك الاطلاع عليه من خلال هذا الرابط.

موقع مونستر

يمكنك من خلاله إنشاء حساب إلكتروني وتحديد الوظيفة والتخصص الذي ترغب في العمل به، حتى يتم إعلامك بالأماكن والمؤسسات التي تطلب فيها مجالك، ويمكنك الوصول إليها عبر موقعها باستخدام هذا الرابط.

موقع Dr.job

يقوم هذا الموقع بنشر وظائف يوميا، ويتحققون من صحة الوظائف قبل نشرها على الموقع. كما يمتلكون مدير علاقات يقوم بزيارة الشركات شخصيا، ويمكنك التواصل معهم عبر وسائل متعددة مثل المحادثات الحية ومواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنك أيضا التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني.

فقط قم بإنشاء حساب على الموقع وستتعرف على الوظائف المتخصصة في تخصصك فورا، وأنت مرتاح في مكانك.

ويمكنك الاطلاع على هذا الموقع عن طريق الدخول على هذا الرابط.

مواقع خاصة بالوظائف

موقع أخبار اليوم الإماراتي

وظائف موقع حلف تالنت باللغة الإنجليزية

وظائف صحيفة البيان الإماراتية

وظائف لايموون

وظائف نوكاري حلف

وظائف مان باور جروب 

موقع dubizzle

بوابات التوظيف الحكومي

بوابة التوطين : توفر فرص للمواطنين الحاملين الجنسية الإماراتية فقط

موقع التوظيف الإلكتروني لحكومة الاتحاد الاتحادية في الإمارات العربية المتحدة

وظائف دبي

منصة إلكترونية لتوظيف أصحاب الهمم

وكالات التوظيف

يمكن للمواطنين في الإمارات تسجيل أنفسهم وإرسال سيرتهم الذاتية إلى وكالة توظيف مرخصة، وسيتم الاتصال بهم لتحديد موعد لإجراء المقابلة الشخصية واستلام المستندات المطلوبة.

هذه الوكالات تحصل على تراخيص من وزارة الموارد البشرية والتوطين، ويمكن للأفراد أن يستفسروا من الوزارة عن الشركات التي حصلت على تراخيص لنشر الوظائف

يمكنك الوصول إلى موقع الوزارة عبر هذا الرابط.

نصائح عامة للحصول على الوظيفة

  • عليك أن تحضر وتجهز ملفا كاملا يحتوي على جميع الدورات التدريبية والشهادات والمشاركات الخاصة بك، ويجب أن يكون الملف مكتوبا ببساطة وتنظيما.
  • يحدث سيرة ذاتية كلما كان هناك تدريبات أو تكريمات جديدة.
  • يجب أن تتقن اللغة العربية والإنجليزية، فهذا سيكون لك ميزة.
  • لا يتم دفع أي مبالغ مالية لشركات التوظيف أو غيرها.
  • استفسر من الأصدقاء والجيران والأقارب إذا كان أحدهم يعمل أو يعرف مؤسسة تبحث عن تخصصه.
  • اذهب بنفسك إلى الأماكن القريبة منك واستفسر عن الوظائف المتاحة وفقا لتخصصك.
  • كما يمكنك أن تنشئ حسابا على موقع Linked in، وقدم به السيرة الذاتية والمعلومات الشخصية، فهو سيساعدك على الحول على وظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى