التجارة و الصناعةالتسويق و الإعلان

قائمة أفضل محلات بطاقات دعوة زفاف في الرياض

مع اقتراب موسم الأعراس، يبحث العديد عن محلات بطاقات دعوة زفاف في الرياض، ويسهل ذلك الموقع موسوعة اليوم، حيث سنذكر في هذا الموضوع محلات بطاقات دعوة زفاف في الرياض وعناوينها وأرقام التواصل معها في مدينة الرياض.

محلات بطاقات دعوة زفاف في الرياض

عادة ما تعكس بطاقات الدعوة روعة الحفل الذي تمت دعوتك إليه، ولذلك تتنافس محلات بطاقات دعوة الزفاف في استخدام تصاميم وألوان وخامات فريدة لتلبية احتياجات الجميع، سواء كنت تبحث عن بطاقة زفاف تقليدية أو فاخرة. ومن بين أبرز محلات بطاقات الدعوة في الرياض توجد هذه المحلات.

بطاقات الرهونجي العالمية فرع الرياض

تأسست هذه الشركة في عام 1991 على يد عماد الرهونجي وشركائه بهدف صناعة بطاقات الأفراح، وتمتلك فروعا في 75 دولة حول العالم. تقدم هذه الشركة خدماتها لجميع الفئات والطبقات الاجتماعية، حيث تتوفر لديها تشكيلة من الأسعار تتناسب مع جميع الأذواق والقدرات الشرائية. وحصلت شركة عماد الرهونجي وشركاؤه العالمية على شهادة ISO 9001:2008 منذ عام 1997. للتواصل مع فرع الرياض لشركة عماد الرهونجي العالمية، يمكنكم الاتصال على الرقم 0505268842.

مطابع الناشر العربي بالرياض

بدأت مطابع الناشر العربي منذ عام 1994 بتقديم بطاقات دعوة للزواج، وتتماشى هذه البطاقات مع التصاميم العالمية حيث يقدمها فريق من خبراء التصميم ومجموعة من المصممين الماهرين. وتعد مطابع الناشر العربي عملائها بأنهم سيحصلون على أعلى جودة في وقت قصير. وعنوانها هو 237 شارع الأمير سلطان، عمارة رقم 3184، الرياض العليا.

مطابع الموجز

تمتلك مطابع الموجز كتالوجا من أفضل التصاميم المعدة بعناية لبطاقات الدعوة للزفاف، وعنوانها طريق الملك عبد الله، حي النزهة، الرياض.

مطابع نور العلم

تمتلك مطابع نور العلم العديد من التصاميم لتلبية جميع احتياجات بطاقات الدعوة للأعراس، وعنوان مطابع نور العلم هو مبنى رقم 8287 في حي الملز بالرياض، تحديدا بجوار الأمير فهد بن ابراهيم ال سعود.

مطابع زهرة الأقطار

توفر مطابع زهرة الأقطار خدمة التوصيل إلى المنازل، حيث يمكنك الاختيار من بين العديد من البطاقات الحديثة وستصلك إلى المنزل أينما كنت في مدينة الرياض، ويمكنكم التواصل عبر الاتصال على 0568636373.

قمّة الطباعة للدعاية

تمكنك خدمة قمة الطباعة للدعايا من اختيار التصميم الذي ترغب فيه أينما كنت وتنفيذه حسب ذوقك، وإرساله إليك في الرياض، للتواصل مع قمة الطباعة للدعايا 0535553040.

مطابع دار الهلال

تقدم مطابع الهلال أفخم التصاميم على ورق فاخر مصممة خصيصا لك، ويمكنك تعديل التصميم في أي وقت تريده، ويمكنك التواصل في الرياض على الرقم 0114731545.

بطاقات السعادة

يوفر محل السعادة أجمل بطاقات الدعوة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط، وعلى الرغم من موقعه في جدة، إلا أنه يمكنك الاختيار والتوصيل لجميع أنحاء المملكة وخارج السعودية أيضا، ويقع محل بطاقات السعادة في جدة، شارع باخشب، ويمكنك التواصل على الرقم 0555061388.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى