أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

فروع مطعم البيك في الرياض الفروع الجديدة

تتصدر فروع مطعم البيك في الرياض الفروع الجديدة، حيث يحتل مطعم البيك مكانة رائدة في قائمة أشهر المطاعم في المملكة العربية السعودية، وهو سلسلة من مطاعم الوجبات السريعة التي لاقت استحسان الكثير من الجماهير بسبب طعمها الشهي ومذاقها اللذيذ.

أعلنت شركة البيك عبر تويتر عن افتتاح حوالي ستة فروع جديدة في الرياض، ويمكنكم التعرف على هذه الفروع والمعلومات الأساسية عن هذا المطعم من خلال موسوعة.

معلومات عن مطعم البيك

  • تعود فكرة إنشاء مطعم البيك إلى شكور أبو غزالة، حيث كان بحاجة إلى إنشاء مطعم يقدم وجبات سريعة بأسعار معقولة وخدمة ممتازة للزوار مع التركيز على السرعة، وقد بدأ العمل على هذا المشروع من خلال توقيع اتفاقية مع إحدى الشركات الأجنبية.
  • ما يميز مطعم البيك هو أنه أول من قدم الدجاج المقلي “البروست” في المملكة العربية السعودية، وهذه الطريقة مستوحاة من المطاعم الأجنبية التي تعتمد على استخدام بهارات محددة لإكسابها الطعم الشهي.
  • تم افتتاح أول فرع لمطعم بيك في حي الشرقية في عام 1974م، وبعد مرور عامين تم افتتاح فرع آخر في بناية الدخيل.
  • تم إنشاء فروع لمطعم البيك في المدينة المنورة في عام 2001، وفي مول مكة المكرمة في عام 2002، إلى جانب المدن الأخرى مثل ينبع والليث والبريدة وعنيزة وجازان والرياض.
  • بالإضافة إلى توسيع الفروع، يعمل القائمون على المطعم على إضافة وجبات جديدة إلى قائمة البروست مثل وجبات الجمبري، الدجاج المسحب، سندويتشات السمك والشاورما.
  • عدد فروع مطعم البيك يبلغ حوالي 146 فرعا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

فروع مطعم البيك في الرياض

  1. الأندلس.
  2. السويدي.
  3. العزيزية.
  4. الفيحاء.
  5. النسيم الغربي.
  6. الريان.

يمكنكم الدخول إلى الموقع الرسمي للبيك للاطلاع على قائمة الطعام بالإضافة إلى الأسعار، ويمكنكم أيضا متابعة حسابهم الرسمي على تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى