أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو جورج وسوف

جورج وسوف، واحد من أبرز الفنانين في العالم العربي، اشتهر بحنجرته الذهبية وصوته المميز، مما جعله يحتل مكانة مميزة في المجال الفني وبين محبيه في جميع أنحاء العالم العربي. بالإضافة إلى صوته القوي، يتمتع بمشاعر غزيرة تعبر عن الألم العميق في الروح.

وبالتالي، فإنه هو الذي يخاطب العواطف القوية وألم الحب والفراق والعذاب الذي يعاني منه الجميع بمختلف الأعمار، وكما يقول الجميع، يمس بكلماته أوتار النفس الحساسة والحس المؤلم لألم الحب. يجدر بالذكر أنه اشتهر بأغنيته “الحب ضاع”، لذلك دعونا نتعرف على هذا الرمز الغنائي الذي يوليه الكثير من المحبين والعاشقين اهتماما في هذا المقال الذي نقدمه لكم.

من هو جورج وسوف

إن الندم صعب علينا، والألم يجعلنا نشعر بالألم، وماذا ستفعل قلوبنا يا حبيبي؟”، بهذه الكلمات التي نطق بها المغني الكبير جورج وسوف سيسيطر على قلوب المحبين والعاشقين ويتحدث عن الألم الذي لم يتم التعبير عنه بهذا الشكل الحساس قبل ذلك، فهو الذي يصور بصوته ألم الحب والحزن والعذاب، لذلك دعونا نتعرف على المغني جورج وسوف من خلال المحطات التي مر بها منذ نشأته ومشواره الفني.

نشأة جورج وسوف

  • ولد جورج وديع وسوف في عام 1961 في طرطوس بسوريا.
  • هو الذي أطلق عليه الفنان عمر الشريف سلطان الطرب، وهو أيضا الذي أطلق عليه في الوسط الفني طفل المعجزة عندما بدأ رحلته في الغناء في لبنان.
  • تزوج من زوجته الأولى شالمبار واستمر الزواج لمدة تقارب 28 عاما، وأنجب ثلاثة أولاد، ثم انفصلا في عام 2009، ثم تزوج للمرة الثانية من ندى زيدان في عام 2014 وأنجبا طفلة تدعى عيون.

ديانة جورج وسوف

  • يعتقد الفنان جورج وسوف أنه رسم السيدة العذراء على جسده ، وفقا لتصريحه في إحدى المقابلات ، حيث ينتمي إلى الديانة المسيحية ولم يعتنق الإسلام كما تم تداول الشائعات حوله مؤخرا ، والتي أثارت جدلا واسعا ، خاصة بعد زواجه من مسلمة في زواج مدني.

مشوار جورج وسوف الفني

  • بدأ مشواره الفني عندما كان في العاشرة من العمر، حيث بدأ يغني في الحفلات والفنادق، ولكنه في الثانية عشرة من عمره انتقل إلى لبنان برفقة الصحفي اللبناني جورج يزبك ليبدأ رحلته في مجال الغناء.
  • قدم العديد من الأغاني، بدءا من أغنية الهوى سلطان التي أطلقها في عام 1980، وهذه كانت البداية الحقيقية، حيث أصدر العديد من الأغاني المنفردة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الألبومات.
  • الجدير بالذكر أنه قد قدم ألبومه التالي في عام 1996 بعنوان ليل العاشقين، وتلاه ألبومه لسه الدنيا بخير في عام 1998، وقد أبدع في ألبومه طبيب جراح، وزمن العجايب، وسلف ودين، وتأخرت كتير، وكلامك حبيبي، والله كبير.
  • لم يكن معجبا بفكرة تقديم فيديو كليب، لأنه يتطلب موهبة ومهارة في التمثيل، ولكنه لم ير في نفسه هذه المهارة، مما أدى إلى عدم تقديمه لمقاطع فيديو، والاكتفاء بالغناء على المسرح فقط.

جورج وسوف 2019

  • من الجدير بالذكر أنه قد قدم مؤخرا فيديو كليب في عام 2019 والذي حقق نجاحا كبيرا، وهو الذي يحمل اسم “ملكة الروح”، ويمكنكم مشاهدة الفيديو بالنقر على هذا الرابط

في هذا المقال، قدمنا جميع المعلومات عن الفنان جورج وسوف الذي يتمتع بصوته المذهل ويسحر الجميع. على الرغم من الظروف الصحية التي يعاني منها، إلا أنه لا يزال ملتزما بإبداعه في مجال الفن بأغانيه المتنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى