السفرالسياحة

ما هو أتلانتس دبي وما أهم الأنشطة الموجودة به

ما هو أتلانتس دبي؟ هذا السؤال قد يتبادر إلى ذهنك عندما تسمع عن هذا المكان الرائع، خلال زيارتك الأولى إلى تلك المدينة الساحرة، وسنتحدث اليوم عن هذا المنتجع المبهر من خلال موسوعة، حيث تم افتتاحه في عام 2008م ويقع في وسط جزيرة جميرا.

عندما نتحدث عن هذا الفندق، سنجد أنه يحتوي على 1539 غرفة مخصصة لاستقبال المواطنين، وتتميز تلك الغرف بتصميمها المتميز، حيث يعبر عن الأسطورة المتعلقة بالقصة الخيالية لجزيرة أتلانتس والتي تم تدوينها من قبل أفلاطون.

تكلفة الافتتاح الرسمي للفندق وصلت إلى حوالي 20 مليون دولار أمريكي، وتم إطلاق ألعاب نارية بطول 3.1 ميل، وعلى الجانب الخارجي للفندق يوجد عدد من الصور المتنوعة، تشير إلى شاطئ ناسيمي الذي يقام فيه حفلات موسيقية مختلفة، وحديقة أكوافنشر المائية الضخمة، ويمكن للأفراد زيارتها أثناء إقامتهم في الفندق. سنتحدث بتفصيل أكثر في السطور التالية عن ما هو أتلانتس دبي Atlantis Dubai، فتابعونا.

جدول المحتويات

ما هو أتلانتس دبي وما أهم الأنشطة الموجودة به

  • يتمتع هذا المنتجع بالأناقة والفخامة، وهو واحد من أشهر المنتجعات والفنادق في مدينة دبي، حيث يوفر الراحة والترفيه، ويمكنك من خلاله الاستمتاع بتجارب فريدة واستكشاف الحياة البحرية.
  • لديه 21 حوضا بحريا متصلة بالغرف المفقودة “لوست تشامبرز”، وهي متاهات من الطرق الداخلية والممرات المختلفة، وتوجد تحت الماء، والذهاب إلى هذه الغرف يجعلك تسافر عبر الزمن في رحلة إلى مدينة أتلانتس الأسطورية.
  • ويتضمن الفندق أيضا مدينة ألعاب مائية قادرة على استضافة 5000 شخص، أو أكثر، في يوم واحد.
  • يحتوي هذا المكان على 27 غرفة علاجية ومتخصصين في النادي الصحي.
  • واكتشفنا أن هذا المنتجع يضم حوالي 65 ألف أو أكثر من الأسماك والكائنات المائية المختلفة.

معلومات عن أتلانتس دبي

  • هذا هو أول منتجع يتم بناؤه على جزيرة النخلة، وهي واحدة من أكبر الجزر الصناعية في العالم، وتم تصنيف هذا الفندق كفندق فاخر بخمس نجوم.
  • يستقبل هذا المكان الضيوف من مختلف البلدان والمناطق، ويعتبر وجهة مفضلة للسياح بسبب رفاهيته الكبيرة وأسعاره المناسبة لجميع الأشخاص.
  • يتميز هذا الفندق بتصميمه المعماري الرائع والمدهش، ومساحته تساوي 64 ملعب كرة قدم، أي ما يقرب من 46 هكتارا.
  • وعندما نتحدث عن الجناح الملكي الفردي الذي يطل على أتلانتس، نجد أن تكلفة الإقامة لليلة واحدة فيه تصل إلى 27000 دولار، ومساحته يبلغ 924 متر مكعب.
  • وهذا الفندق يمتلك أفضل وأمهر الطهاة الذين يقدمون أصنافا مختلفة من الطعام للنزلاء، ويحتوي على حوالي 23 مطعما.
  • عندما يدخل الضيوف إلى لوبي الفندق، سيتمكنون من مشاهدة تلك التفاصيل الزخرفية الرائعة، حيث يتم وضع منحوتة كبيرة تحتوي على ثلاثة آلاف قطعة زجاجية ملونة، والتي تم إنتاجها يدويا.

ماذا يوجد في أتلانتس دبي

نظرا لوجود هذا الفندق بجوار نخلة جميرا، يتم الوصول إليه عن طريق نفق تحت الماء، ويعتبر جزءا من خط سكة حديد. وبلغت تكاليف بناء هذا الفندق حوالي 1200 مليون دولار، ويتميز بتصميمه الرائع والفريد، حيث يتكون من برجين متصلين بجسر.

يتوفر في الفندق العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة، بما في ذلك حمام سباحة، وتدريب السباحة مع الدلافين، وتناول الطعام في أفخم المطاعم العالمية، وزيارة المتاجر المختلفة المتاحة هناك، والتسوق من خلالها، وغيرها.

هناك الكثير من الأشياء الاصطناعية المدهشة المتعلقة بالأتلانتس الأسطورية، ويمكن رؤيتها تحت الماء من خلال ساحات وطرق خلف الزجاج، وهي عبارة عن ممرات وأنفاق مختلفة توجد تحت الأرض.

وأطلق عليها اسم أتلانتس لأنها مستوحاة من لفظ المدينة الغارقة، أي المدينة التي غرقت في أعماق المحيط.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا الفندق الرائع والحجز عبر الإنترنت، عليك زيارة صفحتهم الإلكترونية والاطلاع على جميع الأنشطة والخدمات المتاحة فيه، وذلك من خلال هذا الرابط.

بإمكانك أيضا الاتصال بالمسؤولين عن الفندق على الرقم 97144262000+

يمكنك مراسلتهم على البريد الإلكتروني التالي [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى