وظائف و تعليم

طرق البحث عن وظائف مصرفية في دبي

نقدم لك دليل وظائف مصرفية في دبي، حيث تحتاج هذه الوظيفة إلى مؤهل عال، وخاصة في مجال المحاسبة والخدمات المالية والمصرفية بشكل عام، فالعمل في هذا المجال ضرورة حيوية لكل فرد؛ لكي يحصل على دخل مادي مناسب يمكنه من العيش بكرامة، ويعتبر الراتب المرتبط بهذه الوظيفة جيدا ومناسبا للفرد

إذا كنت لا تزال تبحث عن هذا العمل ولا تعرف من أين تحصل عليه، عليك أن تتابع معنا السطور التالية في الموسوعة، حيث سنقدم لك عددا من الطرق المختلفة التي يمكنك استخدامها للحصول على العمل، لذا تابعنا.

طرق البحث عن وظائف مصرفية في دبي

أولا، عليك كتابة سيرتك الذاتية وتضمين أبرز الأنشطة والدورات التدريبية والتكريمات المرتبطة بك والخبرة المختلفة التي حصلت عليها في هذا المجال. بعد ذلك، يجب عليك البدء في البحث عن الوظيفة التي تحتاجها بطريقة منظمة ومرتبة من خلال الخطوات التالية.

طريقة تقليدية

عليك أن تقوم بزيارة أقرب فرع للمصرف أو البنك بنفسك، وأن تستفسر عن توافر فرص عمل، وأن تترك نسخة ورقية من السيرة الذاتية الخاصة بك؛ حتى تتمكن من الحصول على إحدى الوظائف عندما يحتاجون إلى موظفين جدد.

يمكنك أن تسأل أحد أقاربك، أصدقائك، أو زملائك إذا كان أحد منهم يعلم عن وظيفة شاغرة في مجالك أم لا.

البحث عبر صفحات البنوك

هناك عدد من البنوك المختلفة تتيح لك الاطلاع على الوظائف المتاحة لديها، مع تعبئة الاستمارة الإلكترونية، ومن بينها:-

البنك العربي

انتقل إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك واملأ البيانات المطلوبة منك، مثل الاسم والعنوان والجنسية والمؤهل العلمي والمهارات والخبرات السابقة وغيرها، وقدم سيرتك الذاتية واكتب الرقم المعروض أمامك في الصورة.

ويمكنك الوصول إليه من خلال هذا الرابط.

بنك دبي الإسلامي

يوفر لك هذا البنك عددا من الوظائف للمواطنين، ويمكنك متابعتها عن طريق الرابط التالي.

يمكنك أيضا الاطلاع على الوظائف الشاغرة في هذا البنك من خلال الوصول إلى LinkedIn عبر هذا الرابط.

مصرف الشارقة الإسلامي

يوفر لك هذا البنك عددا من الوظائف الشاغرة في جميع الفروع المنتشرة في الإمارات العربية المتحدة، ويقدم رواتب جيدة للموظفين، ويساعدك في العمل في بيئة تحفيزية وتنافسية، وتحصل على تذاكر سفر ومكافآت وامتيازات أخرى، ويمكنك الاطلاع على جميع الوظائف والخدمات التي يتم تقديمها من خلال هذا البنك عبر هذا الرابط.

إذا كان لديك أي استفسار أو سؤال، يمكنك التواصل معهم من خلال مركز الخدمة الهاتفية المتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. رقم هاتفهم هو 065999999.

مصرف الهلال

يوفر لك الكثير من الوظائف يوميا، ويمكنك إرسال سيرتك الذاتية عبر البريد الإلكتروني التالي:

[email protected]

يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول خدمات هذا المصرف والوظائف المتاحة به، من خلال زيارة موقعه الإلكتروني عبر هذا الرابط.

بنك الإمارات الإسلامي

تتيح لك المعرفة بالوظائف المتاحة في البنك ومن ثم تقديم طلب للوظيفة التي تناسبك.

يمكنك الوصول إليه عن طريق هذا الرابط.

البحث عبر المواقع الإلكترونية

بالإضافة إلى ما ذكر في السطور السابقة، يمكنك أيضا البحث عن وظائف مصرفية في دبي، عن طريق زيارة عدد من المواقع الإلكترونية التي تعرض لك آلاف الوظائف الشاغرة يوميا.

تساعدك هذه المنصة كثيرا في العثور على وظيفة، وتمكنك من الاطلاع على تفاصيل كل وظيفة على حدة، فقط قم بتصفحها وإرسال سيرتك الذاتية، وانتظر التواصل من الجهة أو المؤسسة التي قمت بالتواصل معها.

ومن بين تلك المواقع الآتي:-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى