الخدمات المصرفيةالموارد المالية

رابط ورقم مراجعة حساب المواطن

كيفية مراجعة حساب المواطن هو سؤال يتداوله العديد من المواطنين المستفيدين من الدعم المادي الذي تقدمه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للمواطنين لمواجهة الظروف الاقتصادية وحمايتهم من الفقر والعوز.

لا يمكن إغفال أن المملكة العربية السعودية هي التي أكدت على ضرورة البدء في تقديم الدعم من خلال برنامج المواطن؛ وهو برنامج حكومي يهدف إلى ضمان حياة كريمة للمواطنين، لذا دعونا نتعرف على كيفية التسجيل عبر منصة المواطن من خلال هذا المقال الذي نقدمه لكم في موسوعتنا، فتابعونا.

مراجعة حساب المواطن

دعونا نأخذكم في جولة للتعرف على كيفية مراجعة حساب المواطن، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الذي يتبع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، هيا بنا.

  • وزارة حكومية تقدم طرقا متعددة لمراجعة حساب المواطن، وذلك عن طريق الاتصال برقم الحساب المخصص لذلك وهو 19912. يجب الإشارة إلى أن هذا الحساب متاح لاستقبال شكاوى واستفسارات المواطنين من يوم الأحد إلى يوم الخميس، خلال فترات العمل من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء، باستثناء يومي الجمعة والسبت.
  • وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمراجعين مراجعة حسابهم في برنامج المواطن عبر حسابهم الخاص على تويتر.
  • بعد مراجعة البيانات الخاصة بك على حساب المواطن، يمكنك تقديم اعتراض في حالة رفض اختيارك كمستحق للدعم، وفي حال تم رفضه، يمكنك إعادة هذا الرفض بعد مرور ثلاثة أشهر.
  • إذا تم قبول الرفض، سيتم تعويض المواطن بأثر رجعي.

بوابة حساب المواطن

  • تمكن وزارة التنمية والعمل الاجتماعي من مراجعة وتحديث البيانات الشخصية للمواطنين الذين يستفيدون من دعم حساب المواطن من خلال البوابة الخاصة بها.

عرضنا في هذه المقالة وسائل لمراجعة بيانات المستفيدين من حساب المواطن، وذلك عبر وسائل الاتصال التي قدمتها الوزارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى