صحةقطاع الرعاية الصحية

معلومات عن مركز طب الاسنان في الشارقة

مركز طب الأسنان في الشارقة يقدم العديد من الخدمات الطبية المتعلقة بصحة الأسنان والحفاظ عليها من التسوس والآلام التي قد تحدث مع مرور الوقت وتناول الأطعمة المسببة لضمور الأسنان. يجب على الأفراد الذين يعانون من أمراض في اللثة أو الأسنان اللجوء إلى مركز طب الأسنان في الشارقة لعلاج حالات التأتأة والتعثر في الكلام أو الحرج من التحدث مع الآخرين. لذا، ينبغي على كل شخص يعاني من حساسية في الأسنان أو أي مشكلة في مينا الأسنان أن يتوجه إلى مركز طب الأسنان في الشارقة. دعونا نستعرض خدمات هذا المركز من خلال هذا المقال الذي يقدمه لكم موسوعة، تابعونا.

مركز طب الاسنان في الشارقة

سنأخذك في جولة لتعرف على الخدمات الطبية التي يقدمها المركز للحفاظ على صحة الأسنان ومنع التسوس والتفتت، وأيضا لحماية من مشاكل النطق التي يعاني منها الأشخاص الذين يعانون من آلام في الأسنان .

  • يعد مركز طب الأسنان في الشارقة من المراكز الطبية ذات الخبرة الطويلة، حيث تم تأسيسه في عام 1983، ويقدم خدمات الرعاية الصحية في مجال علاج الأسنان وقد أضاف عيادات جديدة.
  • يقدم العديد من الخدمات الطبية المتعلقة بمعالجة وحشو الأسنان، بالإضافة إلى تبييضها، وتركيب التقويم وإجراء الأشعة، وهو أيضا مركز لعلاج الجذور.
  • يضم المركز حوالي ثلاثين طبيبا من أمهر الأطباء وأربعة عشر ممرضة، وتسعة فنيين، وسبعة من الكوادر الإدارية.
  • جدير بالذكر أن المركز يقدم الخدمات المجانية للمرضى من خلال الطبيب العام أو بأجور رمزية للمقيمين الذين يحملون بطاقات صحية. ويهتم المركز بالحفاظ على صحة الأسنان والحفاظ عليها من التساقط أو الخلع.
  • يمتد الدوام في المركز لمدة حوالي خمسة أيام، ويتم تقسيمه إلى فترتين صباحية ومسائية؛ الفترة الصباحية تبدأ من الساعة السابعة والنصف حتى الثانية والنصف ظهرا، ومن الخامسة حتى الثامنة مساء، وتكون أيام السبت والجمعة هما أيام الإجازة الرسمية.
  • يمكنك أيضا التواصل معهم عن طريق الاتصال بهذا الرقم 06 567 1411، عزيزي القارئ.

ناقشنا في هذه المقالة جميع المعلومات المتعلقة بمركز طب الأسنان في الشارقة، بالإضافة إلى أفضل عيادات تبييض الأسنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى