التعليموظائف و تعليم

قصة سنو وايت واقزامها السبعة كاملة مكتوبة

قصة سنو وايت كاملة مكتوبة ، من الذي لا يحب القصص ومن الذي لا يخبئ قصص الأطفال تحت وسادته أو بين حاجاته بعيدا عن تطفل العيون حتى لا يلمعه البعض بالتفاهة أو يلقى به السذاجة، من الذي لم ينتظر الليل ليجد الراحة في أحضان جدته أو صدر أمه ليسمع بها سحر القصص وغرابتها، الحكايات تورثها الأجيال وتنقلها الأزمنة، القصة إما حكايات سابقة أو نتاج خيال وأيا كانت مصادر الحكايات فهي متعة وراحة ووسيلة للترفيه وطريقة للترويح، قصة سنو وايت قصة تنقلتها كل العصور ولم تصبها الأزمنة، قصة مليئة بالسحر والخيال وهي واحدة من أجمل القصص العالمية وأشهرها وتم عمل العديد من الأفلام العالمية المستندة إليها أو التي تتناولها بدون تحريف أو تغيير في محتواها

وبما أننا لا يمكننا تجاهل قصة تحبها ويهتم بها الجميع مثل قصة سنو وايت، فلنستمتع معا بقراءة أحداثها. اخفضوا الأضواء ولنخلق جلسة دافئة مع فنجان من الحليب المحلى بالعسل لنسبح معا في الخيال مع سنو وايت وأقزامها السبعة في موسوعة.

قصة سنو وايت

في الماضي البعيد، كانت هناك فتاة جميلة ذات ملامح رائعة، وكان جميع الشبان يحبونها ويتقدمون لخطبتها حتى انتشرت شهرتها في البلاد .

ومع ذلك، لا تدوم السعادة أبدا وتتعكر الهناءة دائما بسبب الأمور السلبية. كانت لها زوجة أب غيورة تكرهها ولكنها كانت صبورة .

وفي يوم ضاق الأمر على زوجة الأب وكانت امرأة بلا مشاعر أو قلب، فأرسلت إلى أحد الرجال وقد أغرته بالمال لقتل سنو وايت على الفور، وتكونت هي على عرش الجمال، لأنها كانت تسأل مرآتها السحرية من هي الأجمل منها على وجه الأرض، وكانت تقول لها دائما أن سنو وايت هي الأجمل بلا منازع.

وجاء الرجل يريد قتلها وسرقتها من قصرها بحجة أنه سيصطحبها، ولكن لم يتمكن قلبه من الغدر، فتركها ورحل فورا.

بكت سنووايت حتى نامت واستيقظت على أشعة الشمس وطوال الليل شعرت بلمسات تعيد تذكيرها، وابتسمت لاستقبال يوم جديد ناسية ما حدث لها في الأمس، وخرجت تمشي بين الأشجار حتى رأت من بعيد جدارا، واقتربت لتجد بخارا كثيفا يخرج من فوهة كوخ محاط بالأحجار، دخلت سنووايت الكوخ ووجدت سبعة أقزام يرتدون ملابس جميلة وقبعات طويلة، رحبوا بها واطمأنوا إليها وأظهروا قلقهم عليها، واستضافوها بينهم حتى أعادوها إلى قصرها لتتمتع بدفء عائلتها، وعندما عادت هناك، زوجة أبيها تظاهرت بالحزن وأعطتها تفاحة لتأكلها، على الرغم من أنها كانت مشؤومة لتقضي على سنووايت المظلومة

الأمير وسنو وايت

سقطت على الأرض الفقيرة ونفذت خطتها الشيطانية وأصبحت القرية حزينة ، وانتشرت أخبارها كثيرا حتى أصبحت مثل أسطورة حتى سمع بها الأمير، فذهب إلى الغابة حيث أخذته الأقزام في موكب حزين ولكنهم كانوا متأكدين من عودتها للحياة وفرصتها في النجاة ، فجاء الأمير في يوم ممطر وطلب الدخول فأصابه الدهشة من جمال سنووايت الغير معقول.

وانحنت وجهها وقبل يديها ففتحت عينيها ،فإن الحب كان شفاءها ودواؤها ،وتزوجها الأمير في حفل زفاف شهير عرفه الجميع بحضور الجماهير

وأنجبوا الأولاد والبنات وأعملوا الخير في جميع الاتجاهات ليعلم الناس أن الحب قادر على صنع المعجزات. ومرت السنوات وأصبحت قصة سنووايت محل الحديث بين الناس وقصة المسافرين، وبعد ذلك أصبحت هذه القصة الشهيرة تستخدم كمثال في مجابهة الغيرة بقتل زوجة الأب الشريرة، حيث أصيبت بالجنون وخرجت للغابة تهرب حتى سقطت مغشيا عليها وتوفيت بحزن. هذا هو جزاء من يظلم بدون عدالة.

المراجع

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى