الناس و المجتمعتفسير الاحلام

تفسير الاحلام البول

قام علماء تفسير الأحلام بتفسير رؤية البول في المنام. وقد أعطى ابن سيرين وابن شاهين تفسيرات متعددة وشاملة لهذا الحلم:

تفسير الأحلام البول :

• عندما يرى صاحب الحلم أنه قد قام بالتبول في مكان غير معروف في الحلم، فإن ذلك قد يشير إلى أن صاحب الحلم سوف يتزوج امرأة في ذلك المكان. كما أنه عندما يرى الشخص صاحب الرؤية في حلمه يبول، فإن ذلك يشير أو يدل على أن هذا الشخص سوف ينفق مالا يعود إليه.

• عندما يرى الشخص صاحب الرؤية في حلمه أنه يبول في بئر، فهذا يشير إلى أن هذا الشخص سينفق من مال حلال. وعندما يرى صاحب الحلم نفسه يبول على سلعة في الحلم، فهذا يعني أن صاحب الحلم سيشهد نجاسة هذه السلعة.

• عندما يرى الشخص في الحلم أنه قد تبول في المحراب، فقد يشير ذلك إلى أنه سينجب طفلا يسعى للعلم. وإذا رأى الشخص في الحلم أنه قد تبول على المصحف، فقد يشير ذلك إلى أنه سينجب طفلا يحفظ القرآن.

• عندما يرى صاحب الحلم أنه قد بول وخرج بعض البول ولم يخرج كله في المنام، فقد يعني ذلك أن صاحب الحلم سوف يفقد بعض أمواله إذا كان غنيا. وعندما يرى الشخص الذي يحلم بأنه قد بول وخرج بعض البول ولم يخرج كله، فإن ذلك يشير إلى أنه سوف يتخلص من بعض همومه وأحزانه.

تفسير رؤية البول في المنام لابن شاهين :

• عندما يرى الشخص في الحلم أنه قد قام بالتبول في مكان غير مناسب، فقد يكون هذا دلالة على أنه سيتخلص من الهموم والأحزان. وإذا رأى الشخص في الحلم أنه قد تبول وخرج منه دم، فقد يعني ذلك أنه سينجب طفلا غير مكتمل النمو.

• عندما يرى الشخص صاحب الرؤيا في منامه أنه قد بول على مصحف، فإن ذلك يشير أو يدل على أن هذا الشخص سوف ينجب ولدا طالبا للعلم. وعند رؤية صاحب الحلم أنه قد بول في مسجد في المنام، فإن ذلك قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يدخر ماله.

• عندما يرى صاحب الرؤية أنه قد بول على ثيابه في الحلم فقد يدل ذلك على أن هذا الشخص سينفق ماله على أولاده ولكن بخصومة. أيضا، عندما يرى الشخص صاحب الرؤية في حلمه أنه قد بول بعضا ولم يستطع الانتهاء من البول، فهذا يشير أو يدل على أن هذا الشخص سيتلف جزءا من ماله وسيخسر ما تبقى منه.

• إذا رأى الشخص نفسه يتبول في الحلم، فقد يعود إلى وطنه إذا كان في سفر. إذا رأى صاحب الحلم شخصا آخر يتبول في الحلم، فقد يعني أن هذا الشخص سوف يحصل على الثراء إذا كان فقيرا.

تفسير رؤية البول في المنام للنابلسي :

• عندما يرى الشخص صاحب الحلم أنه قد قام بالتبول وكان البول غائطا في المنام، فقد يشير ذلك إلى أن صاحب الحلم سوف يرتكب فاحشة مع أهله. وعندما يرى الشخص صاحب الرؤيا في منامه أنه قد قام بالتبول وخرج منه قيء، فهذا يدل على أن هذا الشخص سوف ينجب ابنا حراما.

• عندما يرى الشخص صاحب الرؤيا في منامه أنه قد بول وخرج منه طائرا فإن هذا يشير أو يدل على أن هذا الشخص سيكون له ولد يتشابه مع هذا الطائر من حيث الصلاح أو الفساد. وأيضا عندما يرى صاحب الحلم أنه قام بالتبول وهو قائم في المنام فإن هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سينفق المال بجهل ودون وعي.

• إذا رأى الشخص في المنام أنه قد تبول في قميصه، فقد يكون ذلك دلالة على أنه سينجب طفلا إذا كان متزوجا. وإذا رأى الشخص في المنام أنه تبول في أنفه، فقد يشير ذلك إلى قدوم شيء محرم.

• في حالة رؤية الشخص في المنام أنه يتبول في منزل أو مسجد أشخاص آخرين، فقد يكون ذلك دليلا على أنه سيصبح صهرا لهؤلاء الأشخاص. وإذا رأى الشخص في المنام أنه يتبول في البحر، فذلك يشير إلى أنه سيحصل على ثروة من السلطان.

فيديو تفسير حلم التبول في المنام :