وظائف و تعليم

أشهر مواقع البحث عن وظائف قانونية في دبي

نقدم لكم يا عزيزي القارئ من خلال مقالنا اليوم فرص عمل قانونية في دبي. هذه الوظائف الهامة لا يمكن أن تكون لأي شخص، بل تتطلب أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة في القانون وأن يكون متمكنا جدا في دراسة القوانين والتشريعات، لكي يكون لديه خبرة كبيرة في هذا المجال؛ حتى يستطيع العمل في وظائف قانونية والاستشارات القانونية، والمرافعة أمام القاضي، وغيرها

وبالتالي، عليك أولا أن تتسلح بالخبرة الكافية في هذا المجال، ومن ثم ابدأ في إعداد السيرة الذاتية الخاصة بك، والتي يجب أن ترفق معها جميع الوثائق والمستندات المطلوبة، بالإضافة إلى كتابة جميع التكريمات والتدريبات والشهادات التي حصلت عليها.

وخلال الجمل التالية، في هذه الموسوعة، سنتناول عددا من الطرق المختلفة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على هذه الوظيفة. فقط تابعنا.

جدول المحتويات

وظائف قانونية في دبي

البحث بطرق تقليدية

  • اذهب بنفسك إلى مكاتب المحاماة المجاورة لك، واستفسر إذا كانوا بحاجة إلى مستشار قانوني أو محام أم لا.
  • استفسر من الأقارب والمعارف والأصدقاء، إذا كان أحد منهم يعرف مكان يوفر وظيفة في تخصصك، وهو المحاماة أم لا.

البحث عبر المواقع الإلكترونية

هناك العديد من المواقع المختلفة التي يمكنك من خلالها العثور على وظيفة قانونية ترغب في العمل بها، وتشمل ما يلي:-

موقع مرجان

يتم نشر المئات من فرص العمل بشكل يومي في مختلف التخصصات، ويحتوي على العديد من الوظائف المتعلقة بالمحاماة والاستشارات القانونية، ويمكن الوصول إليه عن طريق الرابط هذا.

موقع دوبيزل

من بين المواقع المعروفة للتوظيف التي تقدم العديد من الوظائف المختلفة يوميا، يمكنك العثور على وظائف قانونية من خلال زيارة الرابط التالي.

موقع بيت كوم

من بين أشهر مواقع التوظيف في الإمارات، هذا الموقع ينشر مئات الوظائف يوميا، ويعتبر رابطا مهما بين الأفراد والشركات. يمكنك إنشاء حساب مجاني على الموقع وتحديد مجالك ومسمى وظيفتك، وسيتم إرسال وظيفة مناسبة لك.

إذا أردت زيارته، يجب عليك النقر على هذا الرابط.

دائرة الشئون القانونية لحكومة دبي

إذا كنت ترغب في التوظيف فيها، يجب عليك ملء استمارة التقديم الإلكترونية وكتابة الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول والجنسية، وكذلك المؤهل الدراسي والتخصص وسنوات ومجال الخبرة التي اكتسبتها، مع إرفاق السيرة الذاتية في الخانة المخصصة لها، ثم انقر على كلمة تقدم.

يمكنك التواصل معهم على الرقم 97143533337+.

كما يمكنك أن تراسلهم على البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

إذا كنت ترغب في زيارة دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي، يمكنك الذهاب إلى العنوان التالي: مقر ديوان سمو حاكم دبي – منطقة الفهيدي – بر دبي.

يمكنك الدخول إلى موقعهم الإلكتروني مباشرة من خلال هذا الرابط.

مواقع إلكترونية أخرى خاصة بالتوظيف

موقع naukrigulf

يوفر المئات من الوظائف المختلفة لجميع التخصصات والمجالات، ويمكنك الوصول إلى تلك الفرص التوظيفية الخاصة بالقانون والاستشارات القانونية عن طريق الدخول على هذا الرابط.

موقع وظائف نت

يوفر لك عددا من الوظائف المختصة بالمجال الذي ترغب في العمل به، وبإمكانك الوصول إليها عن طريق النقر على هذا الرابط.

موقع ALMEHAN

يقدم لك العديد من الوظائف القانونية المختلفة ويمكنك الدخول عليه عبر الرابط هنا.

موقع شغلانتي

من المواقع المشهورة التي تنشر العديد من الوظائف المختلفة بشكل يومي، ومن بينها تلك الوظائف المتعلقة بمجال المحاماة والقانون، وبإمكانك الوصول إليها عبر هذا الرابط.

موقع الوسيط

يمكنك الوصول إلى هذا الموقع الإلكتروني الذي يحتوي على العديد من الوظائف المعلن عنها سواء عبر الإنترنت أو في الصحف المطبوعة، عن طريق النقر على هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى