التعليموظائف و تعليم

دليل قائمة أفضل مدارس الانترناشونال في الشارقة

هذه هي قائمة المدارس الدولية في إمارة الشارقة التي تقدمها “مدارس الانترناشونال في الشارقة”. يتميز الإمارات العربية المتحدة بتنوع ثقافات العالم الموجودة فيها، وهذا يرجع إلى كونها وجهة سياحية رائعة. لذلك، تم تأسيس العديد من المدارس الدولية في إمارة الشارقة لاستيعاب هذا التنوع الثقافي وتنمية طلاب يمتلكون مهارات التعامل مع الجنسيات المختلفة والتقبل. تقدم موسوعة اليوم قائمة بعض المدارس الدولية الموجودة في إمارة الشارقة، تابعونا.

أفضل مدارس الانترناشونال في الشارقة

مدرسة جيمس كامبريدج الشارقة

تتميز مدرسة جيمس الدولية الخاصة بدمج أهم المناهج التعليمية في إنجلترا، حيث تدرس المنهج البريطاني، وتتمتع بموقع استراتيجي مميز يتيح سهولة الوصول للطلاب من الشارقة ودبي وعجمان.

تعمل المدرسة على تنمية مهارات طلابها في جميع الجوانب، وتهتم أيضا بإكسابهم المهارات الجديدة لاكتشاف أنفسهم. كما تضم أفضل المعلمين حول العالم لتحقيق الاستفادة القصوى لطلابها في جميع المراحل.

عنوان المدرسة

تقع المدرسة في منطقة مويلح، الشارقة، منطقة المدارس.

رقم الهاتف

97165024800+.

عبر الرابط هذا يمكنك زيارة الموقع الرسمي الإلكتروني للمدرسة.

مدرسة ويس جرين الدولية الشارقة

مدرسة ويس جرين هي إحدى أفضل المدارس في إمارة الشارقة، وتأسست في عام 1991، وتدرس المنهج البريطاني في مختلف مراحل التعليم، وتشمل جميع المراحل التعليمية، وتهتم المدرسة بتوظيف أفضل المعلمين من جميع أنحاء العالم، بهدف تأهيل مواطن عالمي متميز؛ ولهذا السبب، تضم المدرسة معلمين من 42 دولة مختلفة.

عنوان المدرسة

تقع في المنطقة التجارية في مويلح، الشارقة.

رقم الهاتف

97165062999+.

الموقع الرسمي الإلكتروني للمدرسة عن طريق هذا الرابط.

مدرسة بايس البريطانية الدوبية

تأسست مدرسة بايس التي تتبع إحدى المناهج البريطانية في عام 2016، وتعتبر واحدة من المدارس المتميزة في إمارة الشارقة، وتستخدم مدرسو بايس الفصول المشتركة حتى الصف الثالث، ويمكن الانتقال إلى الفصول المنفصلة ابتداء من الصف الرابع، وتضم عددا كبيرا من الطلاب.

تولي المدرسة اهتماما كبيرا للأنشطة الرياضية والترفيهية. ولذلك، تضم عددا من الملاعب مثل ملاعب كرة السلة وكرة القدم والسباحة وغيرها.

العنوان

تقع في مويلح، في منطقة المدارس، في الشارقة.

يقع الفرع الثاني في شارع رقم 103، بناء الشيخ ماجد بن سعود، الشارقة.

أرقام الهاتف

065432000.

971557382818+.

يمكنك زيارة الموقع الرسمي للمدرسة من خلال هذا الرابط.

المدرسة الامريكية الحديثة الشارقة

تدعم هذه المدرسة مناهج التعلم الأمريكية، وتشمل جميع المراحل التعليمية من الروضة حتى الصف الثاني عشر، وتهدف إلى إنتاج جيل من الطلاب العالميين القادرين على المضي قدما والتطور ومواجهة تحديات الحياة في جميع الجوانب. وبالتالي، تولي المدرسة اهتماما كبيرا لاستثمار شغف الطلاب في التعلم بشكل دقيق.

العنوان

تقع المدرسة في منطقة العزرة، الشارقة.

رقم الهاتف

97165220040+.

تستطيع زيارة الموقع الرسمي الإلكتروني للمدرسة من خلال هذا الرابط.

المدرسة الأسترالية الدولية

تأسست المدرسة الأسترالية الدولية في عام 2008، وتعد أول مدرسة أسترالية تقام في الشرق الأوسط بأكمله، وتتميز بأنها تحترم ثقافة وعادات وتقاليد دولة الإمارات العربية المتحدة، وتضم عددا كبيرا من الطلاب.

العنوان

تقع في مليحة، طريق كلباء، المنطقة الصناعية 18، الشارقة.

رقم الهاتف

065589967.

الموقع الرسمي الإلكتروني للمدرسة عبر هذا الرابط.

للمزيد من التفاصيل، يمكنكم تصفح مقال أفضل 10 مدارس في الشارقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى