الاخبار

هيئة الترفيه تعلن عن فتح باب التقدم لمسابقة الفاروق للرجال والنساء وزيادة الجوائز

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة أن التسجيل في مسابقة الفاروق مفتوح الآن أمام جميع المواطنين بغض النظر عن جنسهم، حيث ستقام مسابقتان واحدة للرجال والأخرى للنساء، وسيتم زيادة قيمة الجوائز إلى أكثر من مليون ريال.

تأتي مسابقة الفاروق كواحدة من الأنشطة الترفيهية التي تقدمها هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، وتوفر فرصة للهواة من المواطنين والمواطنات للمشاركة في تحديات الرماية والفروسية والسباحة، وذلك لتحقيق وصية الفاروق عمر بن الخطاب -رضي الله عنه- حينما أوصى بتعليم الأطفال السباحة والرماية وركوب الخيل.

تم إطلاق المسابقة اليوم ومن المقرر أن تستمر حتى الخامس عشر من شهر أكتوبر المقبل، وتتألف المسابقة من أربع مراحل، حيث يتم في المرحلة الأولى التسجيل في التحديات المختلفة، ثم يتم استبعاد من لا ينطبق عليه المعايير الخاصة بالمشاركة في المرحلة الثانية، ثم تبدأ المسابقة الفعلية في المرحلة الثالثة بتنفيذ التحديات من 16 أكتوبر إلى 14 نوفمبر 2019.

تنتهي المسابقة بالمرحلة الرابعة، وهي إعلان النتائج النهائية للمسابقة في الخامس والعشرين من نوفمبر، وفي هذه المرحلة يستلم الفائزون الجوائز في كل فرع من فروع المسابقة الثلاثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى