الاخبار

وظائف شاغرة لحديثي التخرج من الجنسين ببرنامج يسر

كشف برنامج “يسر” للتعاملات الإلكترونية الحكومية عن توفر 14 وظيفة شاغرة لكلا الجنسين وإتاحة التقدم عليها عبر البوابة الوطنية للعمل “طاقات” في الرياض عبر برنامج “تمهير.

وأوضح “يسر” أن المسمى الوظيفي للوظائف المطلوبة هو كالتالي:

  • وظيفة “محلل مالي” متاحة ومطلوب ثلاثة موظفين من الجنسين الذين حصلوا على درجة البكالوريوس في تخصص المالية أو ما يعادلها، يمكن تقديم الطلبات عبر الرابط هنا.
  • هناك وظيفة متاحة لموظف “عالم بيانات”، يتم طلب ثلاثة رجال فقط لشغلها، يشترط الحصول على درجة البكالوريوس في تخصصات الحاسب الآلي وتقنية المعلومات أو ما يعادلها. يمكنك التقديم عبر الرابط هنا.
  • تتطلب وظيفة “مستشار إداري” ثلاثة موظفين من الجنسين، مع شرط حصولهم على درجة البكالوريوس في تخصص السكرتارية والأعمال المكتبية أو ما يعادلها. يتم التقديم من خلال الرابط هنا.
  • المطلوب لوظيفة “محلل استثمارات” هو خمسة موظفين من كلا الجنسين، شريطة أن يكون المتقدم حاصلا على الدكتوراه في تخصص المالية، ويتم التقديم من خلال الرابط هنا.

يشترط برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلا على درجة البكالوريوس في التخصص المطلوب، وأن يكون غير مشغول بعمل حالي في القطاع الخاص أو العام، وأنه لم يكن مسجلا في نظام التأمينات الاجتماعية أو الخدمة المدنية بأي وظيفة خلال الستة أشهر السابقة، ولم يستفد من برنامج تمهير من قبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى