الاخبار

تنفيذ حكم القتل تعزيرًا في مهرب مخدرات بمنطقة تبوك

كشفت اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر الموافق 4 من محرم وزارة الداخلية عن تنفيذها حكم الإعدام بحق تاجر مخدرات تم القبض عليه لتهريبه حبوب الإمفيتامين المحظورة في المملكة في منطقة تبوك، وأصدرت الوزارة بيانا جاء فيه ما يلي:

“قال الله تعالى: إن جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض لفسادها هو أن يقتلوا أو يصلبوا أو يقطع أيديهم وأرجلهم من جهة معاكسة، أو ينفوا من الأرض. وذلك سيكون لهم خزي في الدنيا وعذاب عظيم في الآخرة.
بحمد الله تم القبض على المدعو / عطا الله بن سلامة بن قبلان العمراني – سعودي الجنسية – عندما كان يحاول تهريب كمية من حبوب الإمفيتامين المحظورة، وبعد التحقيق معه تم توجيه الاتهام إليه وإحالته إلى المحكمة، وصدر قرار بإثبات التهم الموجهة إليه وبإصدار حكم الإعدام بحقه، وتم تأييد الحكم من قبل محكمة الاستئناف والمحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بتنفيذ الحكم، وتم تأييده من قبل المرجع الشرعي.
تم تنفيذ حكم الإعدام في الجاني / عطا لله بن سلامة بن قبلان العمراني، اليوم الثلاثاء 4 / 1 / 1441 هـ في منطقة تبوك.
تؤكد وزارة الداخلية ذلك لتعزيز الحرص من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين على مكافحة المخدرات بجميع أشكالها، نظرا للأضرار الجسيمة التي تسببها على الفرد والمجتمع. وتتخذ أشد العقوبات ضد المتسببين في تعاطي المخدرات، مستمدة من شرع الله القويم. وفي الوقت نفسه، تحذر أيضا أي شخص يقترف تلك الأفعال من أن العقاب الشرعي سيكون مصيره.
والله الهادي إلى سواء السبيل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى