السفرالسياحة

أفضل وجهات السياحة في تايلاند

السياحة في تايلاند تستقطب أعدادا هائلة من السياح من جميع أنحاء العالم. يعود ذلك إلى العديد من العوامل، ومن بينها الطبيعة الخلابة لهذه الدولة في جنوب شرق آسيا. يمكنك أن تدرك روعتها وتميزها عن طريق قراءة هذه المقالة التي أعدها موقع الموسوعة.

جدول المحتويات

أفضل وجهات السياحة في تايلاند

بانكوك

تعد إحدى أفضل الوجهات للرحلات العائلية بسبب توفر فرص كبيرة لممارسة العديد من الأنشطة الممتعة والتجارب المثيرة المناسبة لكافة الأعمار؛ فمن أبرز معالمها حديقة الحيوان دوسيت، ومتنزه السفاري العالمي، ومتنزه الأحلام، ومدينة سيام بارك، وعالم الحياة البحرية سي لايف. وتضم أيضا حديقة لومبيني. يمكنك الحصول على أهم المعلومات حول كل منها من خلال قراءة مقالة (أفضل معالم السياحة في بانكوك).

كوساموي

تعتبر أكبر جزيرة في الدولة وتحتل موقعا مميزا في الجنوب، وبفضل جمالها الخلاب، نجحت هذه الجزيرة في أن تكون ملاذا للباحثين عن الاستجمام وتساعدك مقالتنا (أفضل معالم السياحة في كوساموي) على اكتشاف المعالم المميزة في هذه الجزيرة الساحرة.

شنغماي

تسمى أيضا شيانغ ماي، وتشير إلى ثاني أكبر محافظات تايلاند والأهم من ذلك أنها من أكثر المناطق التي يقبل السياح على زيارتها، خاصة من محبي المعالم الطبيعية، وترشدك مقالة (أفضل معالم السياحة في تايلاند شيانغ ماي) إلى السبب في ذلك.

بتايا

زيارة هذه المواقع ستمكنك من الاستمتاع بجولة في بعض أفضل الحدائق في العالم مثل: حديقة النمور، وحديقة نونج نوش، وحديقة المليون صخرة ومزرعة التماسيح، وبتايا بارك. يمكنك أيضا الحصول على المعلومات الأساسية ومشاهدة الصور لهذه المواقع من خلال قراءة مقالة (أفضل معالم السياحة في بتايا).

بوكيت

بزيارتها يمكنك أن تخوض مغامرات مثيرة مثل التعامل مع النمور عن قرب وممارسة العديد من الرياضات المائية، بالإضافة إلى ذلك يمكنك التمتع بمشاهدة عدد كبير من الحيوانات والنباتات والطيور. وتساعدك مقالة (أفضل معالم بوكيت) في معرفة تفاصيل أدق عن الأماكن المميزة التي يمكنك زيارتها لتجربة كل هذه الأشياء الممتعة.

للاطلاع على المزيد من الوجهات السياحية المميزة في تايلاند، اطلع على المقالات التالية:

المصادر: 1، 2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى