تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار سرطان الثدي جديدة

في هذا المقال، نقدم لكم صورا لشعار سرطان الثدي الجديد، يتم استخدام ألوان وأشرطة محددة للتعبير عن التضامن والدعم للمرضى. هناك شريط مخصص لكل مرض، مثل الشريط الأرجواني لدعم مرضى الزهايمر، والشريط الأحمر للتضامن مع مرضى الإيدز، والشريط الذي ظهر للتضامن مع مرضى اضطراب الدماغ، وأيضا الشريط الوردي الذي ظهر للتضامن مع مرضى سرطان الثدي، وسنتناول قصته في مقال اليوم على الموسوعة.

صور شعار سرطان الثدي جديدة

استخدمت مؤسسة سوزان كومان في الولايات المتحدة الأمريكية ومؤسسة مكافحة سرطان الثدي الشريط الوردي لأول مرة في عام 1991، عندما وزعته على ناجيات هذا المرض، وتم اعتماد هذا الشريط بهذا اللون بشكل رسمي في عام 1992، واستوحى هذا اللون من الشريط الأحمر الذي يدعم مرضى الإيدز.

تم اختيار اللون الوردي للشريط نظرا لأنه يرمز إلى الفتيات والنساء، ويستخدم حاليا في حملات التوعية بمرض سرطان الثدي التي تقام في شهر أكتوبر من كل عام، ويتم دعم مريضات سرطان الثدي من قبل المنظمات من خلال استخدام الأموال المحصلة من بيع هذا الشريط.

في عام 1996، تم تصميم شريط وردي مختلط باللون الأزرق للتعبير عن التضامن مع الرجال المصابين بسرطان الثدي ولزيادة الوعي بهذا المرض، ولكن هذا الشريط لم يتم استخدامه بكثرة.

وإليكم صور شعار سرطان الثدي الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى