القواميس و الموسوعاتالمراجع

معنى منشن

الكثيرون يتساءلون عن معنى مينشن واستخداماتها، فيس بوك هي وسيلة اجتماعية شهيرة ومستخدمة عالميا، ويليها إنستجرام وتويتر وسناب شات أيضا.

والمينشن هي كلمة شائعة الاستخدام بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، ونقدم لك من خلال هذا القسم معنى كلمة المينشن وكيفية استخدامها في الجمل.

معنى منشن

مينشن هي كلمة إنجليزية ( Mintion ) وتعني الإشارة إلى شخص معين وينصب استخدامها في مواقع التواصل الاجتماعي على الإشارة إلى فرد في تعليق أو منشور.

  كيف اعمل مينشن

سنوضح لكم الآن كيفية عمل المينشن على فيسبوك وإنستغرام وتويتر.

  • طريقة عمل مينشن في فيس بوك : في المربع الذي نرغب في عمل تاغ فيه، نضع علامة @ ثم نكتب اسم الشخص الذي نرغب في عمل تاغ له، مع الاحتفاظ بأن يكون الحرف الأول من الاسم كبيرا، ويمكن أن نقوم بهذه العملية لشخص واحد أو أكثر، ثم نقوم بالضغط على كلمة نشر أو تعليق.
  • طريقة عمل مينشن في الإنستجرام :  اختر الصورة أو الفيديو الذي ترغب في الإشارة إليه، ثم انتقل إلى خانة التعليق واكتب @ بالإضافة إلى اسم الشخص الذي ترغب في عمل المنشن له، على أن يكون الحرف الأول من اسمه كبيرا، ونود أن نشير إلى ضرورة تجنب كتابة اسمك في المنشن أو عمل نفس المنشن أكثر من مرة، لأن ذلك قد يتسبب في ضرر لحسابك على إنستجرام.
  • طريقة عمل مينشن في تويتر: قم بعمل تغريدة جديدة ثم اكتب الرمز @ تليه اسم الشخص الذي ترغب في عمل مينشن له أو اختر الاسم من القائمة التي ستظهر تلقائيا، ثم اكتب التغريدة التي تريدها لهذا الشخص واضغط على زر التغريد لتتم العملية بنجاح.

يستخدم المينشن لمشاركة الفيديوهات والصور التي نعجب بها أو لتذكير أحبائنا بموقف مشترك معهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى