السفرالسياحة

الأنشطة الترفيهية للأطفال دبي مول

اكتشفوا أبرز أنشطة الترفيه للأطفال في دبي مول، وهو واحد من أفضل المراكز التجارية في المدينة ومعلم سياحي مهم، وتتميز مدينة دبي بتقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال في جميع الأعمار، سواء في المولات أو حدائق الحيوانات.

يعتبر دبي مول واحدا من أبرز وجهات السياحة المفضلة للعديد من العائلات والسياح بشكل خاص، ويتميز بموقعه المتميز والفريد حيث يقع بالقرب من أهم المعالم السياحية في دبي، وهو برج خليفة. تبلغ مساحة هذا المركز التجاري مليون متر مربع، وإذا كنت تبحث عن وجهة مميزة لأطفالك لقضاء أجمل اللحظات فيها، فإننا نقدم لك أهم الأنشطة الترفيهية في دبي مول لهم.

الأنشطة الترفيهية للأطفال دبي مول

 دبي أكواريوم

  • لا يمكن زيارة مول دبي دون زيارة دبي أكواريوم، وهو واحد من أفضل الوجهات الترفيهية في دبي، ويعتبر من أبرز الأماكن التي تضمن قضاء وقت ممتع لأطفالكم، ومن خلاله يمكنكم استكشاف عالم البحار، حيث يعرض لكم العديد من المخلوقات البحرية مثل أسماك القرش وطيور البطريق.
  • من بين الكائنات البحرية المميزة أيضا السلاحف البحرية والأخطبوطات والحيوانات البرمائية، وتم استخدام أكثر من 5 ملايين لتر من الماء، وتبدأ أسعار التذاكر للفرد الواحد من 90 درهم.
  • تبدأ أوقات الزيارة يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية عشر في منتصف الليل.

كيدزانيا

  • منطقة كيدزانيا هي واحدة من أفضل وجهات الترفيه للأطفال في دبي والمفضلة للكثيرين منهم، وذلك بسبب الأنشطة الممتعة التي تقدمها وتتمثل في لعب العديد من الأدوار والوظائف، حيث يختار الطفل المهنة التي يحبها ويبدأ في أدائها بشكل ممتع مع بقية الأطفال مثل مهنة مقدم البرامج ورجل الإطفاء والطبيب والطاهي، وتلك الأنشطة لها دور كبير في تعزيز مهارات التفكير لدى الأطفال مثل القدرة على اتخاذ القرارات الحاسمة والقدرة على التحليل.
  • يستقبل كيدزانيا الأطفال من عمر 4 سنوات حتى 16 عاما، وتصل أسعار التذاكر إلى 160 درهما.
  • تبدأ أوقات الزيارة من يوم الأحد إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء، ومن يوم الخميس إلى السبت من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الحادية عشر مساء.

ملعب جول

  • إذا كان أطفالكم مهووسين بكرة القدم، فإن ملعب جول هو الخيار المثالي لهم لممارسة هذه اللعبة والاستمتاع بأوقاتهم. يقع هذا الملعب في الطابق الثاني ومغطى بالعشب الأخضر ليبدو كالملاعب الحقيقية. يستقبل الأطفال من سن ٥ إلى ١٥ عاما.
  • يمكنكم زيارة هذا المكان من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

كادبول بامبر آند بلاي

  • من بين أفضل الوجهات الترفيهية للأطفال التي تستحق الزيارة في دبي مول، يوجد العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال، مثل الأنشطة الموسيقية، بالإضافة إلى حفلات الرقص والغناء، وكذلك الأنشطة الرياضية والطهي، بالإضافة إلى وجود منتجع صحي خاص للسيدات والفتيات للاستمتاع بتجربة علاجية فريدة.
  • سعر تذكرة الدخول للأطفال يبدأ من 70 درهم للساعة الواحدة.

ومن الجدير بالذكر أن أوقات زيارة مول دبي يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى منتصف الليل.

وللحصول على مزيد من المعلومات حول أهم الوجهات الترفيهية التي تستحق الزيارة إلى جانب المطاعم والمتاجر، يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لمول دبي من خلال الدخول على هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى