القواميس و الموسوعاتالمراجع

independent معنى

نقدم لكم معنى كلمة independent وهي من الكلمات الشائعة على وسائل التواصل الاجتماعي وتحمل العديد من المعاني، حيث نسمعها يوميا من خلال الجملة الشهيرة “Strong independent women”، وتأتي هذه الجملة لتوضح مفهوم تلك الكلمة التي تشغل بال الكثيرين

المصطلح يرادفه العديد من المرادفات الأخرى مثل الـFree والـOpen والـSeparate، دعونا نتعرف على تلك المعاني المرتبطة بهذا المصطلح عبر هذا المقال المقدم من موسوعة، تابعونا

independent معنى

نقوم بمرافقتكم في جولة لفهم معنى مصطلح “independent” الذي يستخدم بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال السطور القليلة التالية.

  • جاء تعريف كلمة independent في قاموس كامبريدج البريطاني على أنه؛ غير تأثر بأي شكل من الأشكال سواء من الأشخاص أو الأحداث أو الأشياء، وفي هذا السياق، يشير القاموس إلى أن المعنى المحتمل للكلمة يتعلق بعدم حصول الأفراد على الأموال أو المساعدة من الآخرين.
  • يعرف قاموس المعاني كلمة independent بأنها تشير إلى حرية الإنسان واستقلاله أو سيادته، وترادفها في اللغة الإنجليزية كلمة autonomous.
  • وفقا لقاموس Duolingo، ما معنى كلمة independen؟ إنها تعني المستقلة أو الحرة.

Strong independent women معنى

يتداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي هذه العبارة، خاصة الفتيات، حيث ترمز إلى قوتهن واستقلاليتهن، وفيما يلي عرض لأهم تلك المعاني التي وردت فيها:

  • تعرف قاموس Reverso للمعاني هذه الجملة بأنها تشير إلى المرأة المستقلة القوية.
  • يشير هذا التعبير إلى المرأة التي تقوم بجميع الأعمال بمفردها ولا تهتم بآراء الآخرين حولها، حيث يشير إليها بالبنان بغضب من قدرتها على التحمل وينتقدها بالكلمات المثبطة، ومع ذلك، فإنها تستمر في الثبات والقوة وتسعى نحو النجاح.

تناولنا في هذه المقالة جميع المعاني المتعلقة بمصطلح الـindependent وماهية علاقته بالمرأة وربطه ببعض الجمل التي أثارت اهتماما واسعا في الآونة الأخيرة.

المراجع

1-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى