السفرالسياحة

لامير دبي أفضل وجهة شاطئية في جميرا

نقدم لكم أهم المعلومات عن لامير دبي، واحدة من أفضل المعالم السياحية في الإمارات. تعد مدينة دبي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم، حيث يزورها أكثر من 10 ملايين سائح سنويا، وذلك بسبب التطور الهائل في قطاع السياحة في المدينة وإنشاء العديد من المنتجعات السياحية في مختلف أنحائها التي توفر العديد من الأنشطة الترفيهية لجذب المزيد من السائحين. في هذه الموسوعة، يمكنكم التعرف على مشروع لامير دبي السياحي الجديد وأبرز مميزاته.

جدول المحتويات

لامير دبي

أهم المعلومات عن لامير دبي

  • مشروع لامير هو منطقة ساحلية في جميرا تحتوي على العديد من المعالم السياحية الجميلة، وهو الوجهة المثالية للأشخاص الذين يبحثون عن الهدوء والاسترخاء بعيدا عن صخب المدينة، ويتميز بمنظره الرائع حيث يحيط بالشاطئ العديد من أشجار النخيل ورماله البيضاء.
  • يغطي مشروع لامير في دبي مساحة تصل إلى 13.4 مليون قدم مربع. تم افتتاح المرحلة الأولى من المشروع في عام 2017. ينقسم المشروع إلى العديد من الأقسام، بما في ذلك لامير ساوث ولامير نورث، التي تم افتتاحها في المرحلة الأولى. يبلغ طول شاطئ لامير حوالي 2.5 كيلومتر ويضم ما يقرب من 130 متجر ومطعم.
  • يتواجد موقع لامير بالضبط في منطقة الجميرا 1، وهي تقع بين منتجع دبي مارينا بيتش كلوب ولؤلؤة جميرا.
  • إذا كنت في وسط المدينة، يمكنك الوصول إلى موقع المنتجع بالسيارة عن طريق الذهاب إلى شمال غرب برج خليفة ومن ثم المضي في شارع الصفا حتى تصل إلى شارع بي 77. أما إذا كنت في منطقة جبل علي، فيجب عليك عبور قناة دبي المائية والمرور من ميركاتو مول. وإذا كنت قريبا من المنطقة الراشدية، فيجب عليك تجاوز مسجد جميرا ومتحف الاتحاد حيث ستجد لافتة لامير على الجهة اليمنى.

مزايا وخدمات لامير دبي

  • يحتوي على ملعب خاص للأطفال ويضم جميع الألعاب الترفيهية لهم.
  • يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الممتعة على الشاطئ مثل ركوب القوارب وركوب الأمواج وهذه الأنشطة تتيح لك الاستمتاع بمياه البحر الصافية، بالإضافة إلى التجديف بواسطة الكاياك ولعب كرة القدم الشاطئية مع الأصدقاء.
  • يوجد بداخل هذا المكان العديد من غرف تغيير الملابس والاستحمام، إلى جانب غرف مخصصة للصلاة للرجال والنساء.
  • من بين الأماكن المناسبة لأصحاب الاحتياجات الخاصة، يمكن استئجار كراسي متحركة لهم مجانا وتوفر مراحيض خاصة بهم.
  • من مميزات هذا المكان أيضا وجود العديد من محطات الشحن التي تمكنك من شحن بطارية هاتفك في حالة نفادها.
  • يحتوي شاطئ لامير أيضا على جزء آخر يسمى لامير وارف “ذا وارف” الذي تم افتتاحه في العام الماضي، ويضم قاعات سينما بالإضافة إلى حديقة لاغونا المائية والمطاعم والمتاجر، وفندقا فاخرا للنزلاء.

مطاعم لامير دبي جميرا

  • تحتوي منطقة لامير على العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات العالمية والمحلية، حيث توجد مطاعم لبنانية وتركية، بالإضافة إلى مطاعم الأسماك والبرغر، وأيضا مطاعم صحية لمن يرغب في خفض وزنه أو اتباع نظام غذائي صحي بشكل عام.
  • من أبرز هذه المطاعم: مطعم اغاتي العراقي، بيج برجر، بادو الصيني، مطعم الشرفة، مطعم بابل.

يمكن زيارة المطاعم والمقاهي يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى منتصف الليل.

تبدأ أوقات زيارة المتاجر في لامير دبي من الأحد إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء، ومن الخميس إلى السبت من الساعة العاشرة صباحا حتى منتصف الليل، وللحصول على مزيد من المعلومات حول خدمات لامير دبي، يمكنكم زيارة الموقع الرسمي https://www.lamerdubai.ae .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى