وظائف و تعليم

نموذج معروض طلب مساعدة مالية جاهز

نقدم لكم من خلال هذه المقالة طلب مساعدة مالية جاهزة، يرجى متابعتنا. يتم إرسال الطلب إلى الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية، وهو أحد الحلول التي يلجأ إليها العديد من المواطنين الذين يحتاجون للمساعدة، وفي الواقع فإن الديوان لا يتردد في تقديم المساعدة لأي من أبناء المملكة. ومع ذلك، هناك العديد من الأشخاص الذين لا يعرفون الطريقة الملائمة لكتابة الطلب وصياغته، ولذلك، نقدم لكم نماذج جاهزة يمكنكم الاستعانة بها، فنرجوا متابعتنا.

جدول المحتويات

معروض طلب مساعدة مالية جاهز

النموذج الأول

صاحب السمو الملكي

الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

أبدأ بتحية رسمية ومن ثم أتحدث،

خادم الحرمين الشريفين أرسل لكم هذه الرسالة طالبا مساعدتكم، فأنا رجل في سن الضعف ولم أعد قادرا على العمل، وظروفي المالية سيئة جدا ولا أستطيع توفير احتياجات أسرتي، كما أنني أسكن في منزل مستأجر وتراكمت علي المبالغ المستحقة لصاحب العقار، لذا أرجو منكم تخصيص مساعدة مالية تساعدني على سداد ديوني وتلبية احتياجات أسرتي، وأنا أقدم لكم كل حبي وتقديري، وأسأل الله أن يكونوا عونا للجميع.

المرسل/………….

رقم الهاتف/…………

النموذج الثاني

جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،

أبلغكم بشكواي من خلال هذا الخطاب وأمل بسرعة استجابتكم لي، فأنا أشرح شكواي بشكل بسيط وواضح، وبعد أن أخبرتكم بها، أمل بتقديم المساعدة اللازمة لي، أدام الله عليكم العز وسخركم لمساعدة عباده.

المرسل/………….

رقم الجوال/……………

النموذج الثالث

خادم الحرمين الشريفين

الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

سلامي وتحياتي الطيب لكم وبعد،

أصبحت في وضع ضيق ولم أجد سوى بابكم لأطرقه طالبا للمساعدة بعد الله سبحانه وتعالى. أشكو لكم ضعفي وقلة حيلتي راجيا مساعدتكم. ها أنا أشرح لكم شكواي في نقاط واضحة ومحددة، وبعد أن تطلعتم على حالي أتمنى أن تتم مساعدتي في القريب العاجل. حفظكم الله لنا وحماكم من كل شر.

المرسل/……….

رقم الجوال/……………

النموذج الرابع

خادم الحرمين الشريفين

جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

أبلغكم التحية والسلام الطيب وبعد،

أنا أشكو لكم من خلال هذه الكلمات حالتي، حيث لم يعد دخلي كافيا لإعالة عائلتي ودفع إيجار منزلي، ولدي أطفال… ولم أعد أستطيع العمل بقوة كما في الماضي، لذا أرجو منكم الرحمة في حالتي والإجابة على سؤالي في أقرب وقت ممكن، ولكم جزيل الشكر والتقدير، وأسأل الله أن يكونوا عونا لنا.

المرسل/……………

الهاتف/…………………

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى