التعليموظائف و تعليم

معلومات عن مدرسة المواهب البريطانية الخاصة في الشارقة

تعرف على مدرسة المواهب البريطانية الخاصة في الشارقة المشهورة بتحقيق أهدافها بشكل مستمر، حيث تدرس المناهج البريطانية في جميع المراحل الدراسية وتتميز بنظام إدارتها وموظفيها. توفر المدرسة مدرسين متميزين وتعتبر من المؤسسات المشهورة. للمزيد من المعلومات عن المدرسة، اطلع على هذا المقال في موسوعة.

جدول المحتويات

مدرسة المواهب البريطانية الخاصة في الشارقة

تعد مدرسة المواهب البريطانية واحدة من أبرز المدارس الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي إمارة الشارقة، وتتمتع برؤية واضحة ومهمة تعليمية قوية.

مهمة المدرسة

تهتم هذه المدرسة بتعليم المناهج البريطانية مع مراعاة التربية الدينية والعربية، بالإضافة إلى توفير أنشطة تعليمية ممتعة لدعم عملية التعليم وتكوين شخصية سوية للطلاب وتطوير جيل متقدم في جميع المجالات.

تهدف هذه المدرسة أيضا إلى تقديم صورة إيجابية عن التعليم الأكاديمي في العالم النامي.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل مدرسة المواهب البريطانية في الشارقة على التعاون بين المدرسة وأولياء الأمور لتحقيق أقصى استفادة للطلاب.

فريق العمل

وتوفر عددا من الموظفين والمعلمين المتميزين لتدريس المنهج البريطاني بما يتناسب مع الدين الإسلامي والتقاليد العربية الإماراتية.

بالإضافة إلى ذلك، تحرص الإدارة على سير العملية التعليمية بأفضل صورة، حيث يمتلك جميع أفراد الإدارة خبرة كبيرة في تدريس المنهج البريطاني والإجراءات التعليمية الحكومية الخاصة بالدولة.

بالإضافة إلى ذلك، يهتم جميع المعلمين والموظفين بمساعدة الأطفال على التعلم في جميع مراحل التعليم داخل المدرسة، لكي يساهموا في إضاءة مستقبل الطلاب بعد تخرجهم. ويستمر هذا التأثير الإيجابي في حياتهم المستقبلية في مختلف المجالات. يتم ذلك من خلال توازن المناهج البريطانية وثقافتها مع الحفاظ على تعاليم الدين الإسلامي. وهذا يترتب عنه تكوين شخصية متفتحة تحافظ على أصولها وهويتها وفكرها.

عنوانها

تقع وراء تلفزيون الشارقة، في منطقة الآبار، بحلوان.

الهاتف

97165670077+.

ملحوظة

منعت وزارة التعليم تسجيل أبناء المواطنين في عدة مدارس بسبب تقييمها بأنها “ضعيفة” و”ضعيفة جدا”، وكانت مدرسة المواهب البريطانية واحدة من تلك المدارس.

-قدمنا لكم في هذه المقالة في موسوعة كل ما يتعلق بمدرسة المواهب البريطانية في إمارة الشارقة، وشرحنا جميع الآراء المتعلقة بالتعليم فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى