السفرالسياحة

تكلفة السياحة في تايلاند بالتفصيل

تختلف تكلفة السياحة في تايلاند وفقا لعدة عوامل، ولكن لا داعي للقلق، فأنت لست مضطرا لإنفاق مبالغ طائلة لقضاء إجازة رائعة هناك. يمكنك التحكم في الميزانية المطلوبة لزيارة أبرز معالم تايلاند بالنسبة لك، واستكشاف مختلف التجارب التي ترغب فيها، وذلك في بضع دقائق فقط، وهو الوقت الذي يستغرقه قراءة هذه المقالة على الموسوعة.

تكلفة السياحة في تايلاند بالتفصيل

قبل أن تفكر في التكلفة المادية لقضاء إجازة في تايلاند، يجب أن تحدد المعالم التي ترغب في زيارتها بدقة، ثم تزور الموقع الرسمي لكل معلم لتعرف أهم المعلومات عن الأنشطة المتاحة هناك. ثم يمكنك اختيار الأنشطة التي تفضلها ومعرفة التكلفة المطلوبة لممارستها. كل ما عليك فعله هو قراءة مقالة عن أفضل وجهات السياحة في تايلاند.

بعد انتهاء هذه الخطوة، يمكنك المضي قدما إلى الخطوة التالية، وهي معرفة الوقت المناسب بالنسبة لك. يمكنك تحديد الأوقات التي يمكنك فيها أخذ إجازة وتحديد أفضل الأوقات استنادا إلى جودة مناخ وجهتك السياحية المفضلة في تايلاند واستفادتك من أفضل العروض المتاحة لتذاكر الطيران، والتي تكون متاحة بين مارس وأكتوبر. يمكنك معرفة أفضل العروض المتاحة لتذاكر الطيران عن طريق زيارة موقع ويجو.

الخطوة الثالثة تتمثل في تحديد مكان الإقامة وبالتالي يمكنك الاختيار بين الإقامة في فندق واستخدام موقع تريفاجو، والاختيار الثاني هو الأنسب للرحلات العائلية حيث يمكنك الإقامة في منزل أحد السكان المحليين في وجهاتك السياحية وذلك عن طريق استئجار غرفة أو الاستفادة من موقع couchsurfing الذي يوفر الإقامة المجانية ويتميز بالتعرف على أسلوب الحياة في تايلاند عن قرب.

الخطوة الرابعة تهدف إلى تقليل نفقات الطعام بقدر الإمكان وفقا للميزانية المتاحة لديك. يمكنك توفير الكثير من المال عن طريق إعداد وجباتك بنفسك. يمكنك اختيار وجبات سريعة التحضير لتوفير الوقت في الطهي. أو يمكنك تجربة المأكولات التايلاندية من خلال شراء الطعام من عربات الطعام. بالطبع يمكنك أيضا تناول الطعام في المطاعم وفقا لميزانيتك.

في النهاية، يمكنك تقليص النفقات المتعلقة بالانتقال الداخلي بفعل أمرين وهما: زيارة المعالم القريبة من بعضها في أوقات متقاربة قدر الإمكان، بالإضافة إلى الاعتماد على المواصلات العامة في معظم الوقت. ويجب الإشارة إلى أن ذلك لن يقلص الأموال المنفقة فحسب، بل سيزيد من استمتاعك برحلتك أيضا عن طريق تعزيز قدرتك على استكشاف الوجهات السياحية.

المصادر: 1، 2، 3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى