أسأل الخبراءالمراجع

خطوات معرفة الارقام المسجلة باسمي عن طريق الهوية

إذا كنت ترغب في معرفة الأرقام المسجلة باسمي عن طريق الهوية، سنوفرها لك من خلال هذا المقال، إنها خدمة تقدمها لك خدمة أرقامي، التابعة لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، حيث يمكنك الاطلاع على جميع التفاصيل والمعلومات المتعلقة بأرقام هواتفك، وكذلك معرفة الشرائح التي تم تسجيلها برقم الهوية الخاص بك

تعمل هيئة الاتصالات على حماية المستخدمين وخصوصيتهم، وتمنع سوء استخدام الهوية من قبل الأفراد الآخرين، وتشمل على عدم تسجيل بطاقة هوية دون علم الشخص.

وفي السطور التالية في الموسوعة، سنشرح لك طريقة معرفة الأرقام المسجلة باسمي برقم الهوية، فتابعنا.

معرفة الأرقام المسجلة عن طريق الهوية

يمكنك الوصول إلى هذه الخدمة عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، عن طريق هذا الرابط.

يجب عليك كتابة رقم الهوية أو رقم الهاتف المتنقل ثم النقر على كلمة استعلام.

يمكنك أيضا استفسار عن هذه الخدمة عن طريق إدخال رقم الهاتف المحمول المسجل به رقم الهوية، أو يمكنك الاستعلام مباشرة عن طريق رقم الهوية.

إذا لم يكن لديك رقم هاتف خاص بك وتم تسجيله برقم الهوية، في هذه الحالة يتعين عليك كتابة بيانات الهوية”، لتتعرف على الاشتراكات التي تم تسجيلها برقم هويتك من قبل مقدمي الخدمة.

إذا وجدت أرقاما مسجلة عند شخص دون علمه، أو إذا كان هناك اعتراض على صحة ودقة بعض المعلومات في أرقامي، يجب عليك تقديم شكوى إلى مقدم الخدمة، وتوضيح السبب، ويمكنك القيام بذلك من خلال خدمة الشكاوى المتاحة على موقع الهيئة، أو يمكنك استخدام تطبيق الهيئة الذكي المتاح للأجهزة الذكية.

ثم اختر نوع الشكوى ومقدم الخدمة، واكتب التفاصيل الخاصة بالرقم المعترض عليه.

وإذا لم يتم حل المشكلة عن طريق الهيئة خلال خمسة أيام، فيمكن للشخص المستفسر أن يتقدم بمشكلته للهيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى