وظائف و تعليم

خطاب تقديم على وظيفة

عند رغبتك في التقدم لوظيفة ما، يجب عليك إرسال السيرة الذاتية التي تحمل مؤهلاتك وخبراتك السابقة للشركة، مع إرفاق خطاب تقديم للوظيفة، وذلك لاحترام آداب طلب الوظيفة ولكي تلفت الانتباه وتجذب اهتمام الطرف الآخر. نظرا لتنوع الصيغ التي يمكن كتابة الخطاب بها، فإننا في الموسوعة نعرض لكم مجموعة من النماذج التي يمكنكم استخدامها للحصول على الوظيفة، من خلال هذا المقال، لذا تابعونا.

خطاب تقديم على وظيفة

بمجرد الحصول على شهادة البكالوريوس، تبدأ في البحث عن وظيفة تتناسب مع قدراتك ومجال دراستك. تبدأ بتصفح الصحف ومراجعة إعلانات الوظائف على الإنترنت. وعندما تجد وظيفة مناسبة، تبدأ في البحث عن نموذج خطاب لترفقه مع سيرتك الذاتية. ولكنك تواجه صعوبة في معرفة الصيغة المناسبة للخطاب. والآن لا داعي للقلق، فإليك مجموعة من أفضل نماذج خطاب التقديم على وظيفة

خطاب تقديم على وظيفة جاهز

السيد ………………………..

المهنة …………………………

شركة ………………………….

أعزائي، أود أن تتفضلوا بالموافقة على قبولي في وظيفة … في قسم … حيث أن لدي المهارات والقدرات التي تؤهلني لهذه الوظيفة. بالإضافة إلى ذلك، لدي العديد من الأفكار والمقترحات التي ستساعد بشكل فعال على تطوير نظام العمل في هذا القسم. يرفق سيرتي الذاتية، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم. شكرا وتقديرا لكم.

مقدمه

…………………….

التاريخ

……………………

نموذج خطاب تقديم على وظيفة بالانجليزي

…………………………………… Dear Mr

I saw the add you postet yesrerday in your company’s wedsite, And i want to join your team work, As i have the experience and skills which qualify me to work in your organization, I hope that i have the opportunity to benefit from your experience in this field, Thanks for your your attention and cooperation, Best regards

Job Applicant

…………………………..

Phone Number

…………………………..

خطاب التقديم على وظيفة معيد

الأستاذ الدكتور …………………….

رئيس قسم ……………………….

بكلية ……………………………….

جامعة ……………………………..

بعد التحية والسلام، أود أن أتقدم اليوم للانضمام إلى وظيفة معيد في هيئة التدريس المعاونة بكلية ………………..، وذلك لأنني أرغب في مواصلة الدراسة الجامعية وأمل في الحصول على أعلى الدرجات العلمية. أود أن أخبركم أنني حاصلة على تقدير ……………… من كلية ……………….. بجامعة ……………………، في دفعة ……………، وأرفقت سيرتي الذاتية لكم. أتقدم لكم بكل احترام وتقدير، وأتمنى لكم التوفيق في كل ما هو خير.

مقدمته

……………………………….

التاريخ

……………………………….

التوقيع

……………………………….

رسالة طلب وظيفة حكومية

الأستاذ الفاضل المدير …، أنا فخور وسعيد لتقديم طلب الانضمام للعمل في مؤسسة …، بعد قراءتي لمتطلبات الوظيفة التي تم الإعلان عنها في جريدة …، وجدت أن جميع تلك الشروط تنطبق علي. لدي خبرة في العمل بالمؤسسات الحكومية ومعرفة بالقواعد والقوانين المتبعة هناك، لذا أقدم اليوم طلب وظيفة …، وأتمنى أن ينال سيرتي الذاتية المرفقة بالخطاب إعجابكم وأرجو قبول فائق الاحترام والتقدير.

المرسل

………………………..

التاريخ

………………………..

رقم التليفون

…………………………

نموذج طلب وظيفة باللغة العربية

الأستاذ ………………………………..

رئيس ………………………………….

بشركة ………………………………..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أود أن أقدم طلبا للحصول على وظيفة في شركتكم المحترمة، التي أعلنتم عنها في جريدة … في العدد … لقد حصلت على دورات تدريبية متخصصة في هذا المجال بعد تخرجي من كلية … في جامعة … بتقدير … وهذا يؤهلني بشكل كاف للحصول على الوظيفة. أنا سعيد بالعمل في شركتكم المحترمة. مع خالص تقديري واحترامي.

مرسله

……………………………

تاريخ اليوم

…………………………….

التوقيع

…………………………….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى