أسأل الخبراءالمراجع

خطوات تقفي اثر البريد السعودي

ها هي طريقة تتبع أثر البريد السعودي. تأتي مؤسسة البريد السعودي كواحدة من المؤسسات الحكومية السعودية الرسمية والتي تقدم جميع الخدمات البريدية للسعوديين والمقيمين في المملكة. إنها واحدة من المؤسسات الحكومية المشهود لها بالتطور المستمر منذ إنشائها في السنوات الأولى لتأسيس المملكة بأمر من الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود رحمه الله.

تقدم المؤسسة العديد من الخدمات البريدية المعروفة، بما في ذلك استقبال وإرسال الطرود البريدية داخل حدود المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى استقبال الطرود الدولية المرسلة إلى أشخاص متواجدين في الداخل، ويستخدمها بعض الأفراد لنقل بعض الأوراق والوثائق الهامة مثل الفواتير الإدارية والتجارية.

وهناك بعض الأشخاص الذين يرغبون في تتبع طرودهم البريدية للتأكد منها ومعرفة مسارها وتوقيت وصولها، لذا هنا معلومات حول خدمة تتبع البريد السعودي.

جدول المحتويات

تقفي اثر البريد السعودي

خطوات تقفي أثر الطرود البريدية في البريد السعودي

تتيح مؤسسة البريد السعودي لعملائها خدمة تتبع الشحنات والطرود البريدية الخاصة بهم عبر موقعها الرسمي بواسطة خدمة إلكترونية متطورة، وذلك عن طريق استخدام رقم التتبع البريدي الخاص بشحنتهم، حيث يتم اتباع الخطوات التالية:

  • ادخل إلى الموقع الرسمي لمؤسسة البريد السعودي.
  • يتم الضغط على أيقونة الزوار الموجودة في أعلى الصفحة على اليمين.
  • اختيار خدمة تتبع الأثر (المسجل – البريد الممتاز – الطرود – الرسمي).
  • سيتم فتح صفحة جديدة تحتوي على مربع مكتوب عليه (ابدأ الخدمة)، انقر فوقه.
  • ادخل رقم تتبع البريد لشحنتك في المكان المخصص لذلك.
  • ستظهر لك صفحة تحتوي على جميع تفاصيل شحنتك البريدية، بما في ذلك المسار الحالي وتوقيت الوصول وكيفية استلامها.

رقم البريد السعودي

تتيح مؤسسة البريد السعودي لعملائها الاستعلام عن شحناتهم البريدية أو الخدمات المتعددة التي تقدمها من خلال توفير خط هاتفي لخدمة العملاء، والذي يمكنك التواصل معه عبر الرقم 05700 9200

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى