اخبار الاماراتالاخبار

إطلاق بطولة الألعاب الرقمية للمدارس في دبي

في حدث فريد من نوعه في الشرق الأوسط، أعلن مشروع ميدان ون وجالاكسي ريسر للألعاب الافتراضية عن إطلاق دورة الألعاب الافتراضية الرقمية للمدارس في ميدان جراند ستاند بدبي خلال 12 و 13 ديسمبر المقبلة.

سيتم تنظيم مسابقتين خلال البطولة، إحداهما للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 16 عاما، والأخرى للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 11 عاما. ستقام هذه المسابقات في رياضة FIFA 20. سيحصل الفائز في مسابقة الشباب على جائزة قدرها 100 ألف درهم، بينما سيحصل الفائز في مسابقة الأطفال على جائزة قدرها 70 ألف درهم. سيتم أيضا تقديم منح دراسية للمتنافسين بقيمة تصل إلى 255 ألف درهم.

تتمتع هذه البطولة برعاية مجلس دبي الرياضي و10X Media التابعة للمكتب الإعلامي لحكومة دبي وهيئة المعرفة والتنمية البشرية، وذلك لتأكيد ريادة دبي في مجال ألعاب الفيديو والألعاب الافتراضية الرقمية.

وقال المدير العام لفريق 10X Media التابع للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، عبد الله المنصوري، إن استضافة هذه البطولة تأتي في إطار توضيح طموح القيادة فيما يتعلق بالمستقبل التنموي لدبي، والذي يعتمد على استخدام التكنولوجيا بشكل صحيح لدى الشباب.

قال الرئيس التنفيذي لـ جالاكسي ريسر بول روي إن إطلاق هذه البطولة يفتح الباب أمام شباب دبي لبناء مستقبل مشرق، خاصة بعد التطور الكبير الذي حدث في الألعاب الافتراضية الرقمية في الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى