الاخبار

من هو قاتل عبدالعزيز الفغم وما تفاصيل استشهاده

وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية: في مساء يوم السبت الموافق 29 / 1 / 1441هـ وأثناء زيارة اللواء عبدالعزيز بن بداح الفغم، من الحرس الملكي، لصديقه تركي بن عبدالعزيز السبتي في منزله بحي الشاطئ بمحافظة جدة، دخل صديق لهما يدعى ممدوح بن مشعل آل علي عليهما، وخلال الحديث تصاعد النقاش بين اللواء عبدالعزيز الفغم وممدوح آل علي، فخرج الأخير من المنزل وعاد وكان بحوزته سلاح ناري وأطلق النار على اللواء عبدالعزيز الفغم رحمه الله.

وأضاف المتحدث أن إطلاق النار أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، وهما شقيق صاحب المنزل وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية، وعندما توجهت الجهات الأمنية إلى الموقع الذي يحتمي به الجاني، قام بإطلاق النار رافضا الاستسلام، وهذا استدعى التعامل معه بطريقة تحيد خطره.

واردف: نتج عن ذلك ما يلي: 1 – مقتل الجاني على يد قوات الأمن. 2 – استشهاد اللواء / عبدالعزيز الفغم (رحمه الله) بعد نقله إلى المستشفى بسبب إصابته برصاص الجاني. 3 – إصابة التركي بن عبدالعزيز السبتي الجنسية السعودية وجيفري دالفينو ساربوز الجنسية الفلبينية اللذين كانوا في المنزل، وأصيب خمسة من رجال الأمن بسبب طلقات النار العشوائية من الجاني، وتم نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالتهم مستقرة. وتستمر الجهات المختصة في التحقيق في هذه القضية. وبالله التوفيق.

أشاد تركي آل الشيخ، المستشار لدى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وآخرون مقربون من بن سلمان بالفخر.

TURKI ALALSHIKH

@Turki_alalshikh

رحمك الله يا بطل … عشر سنوات مرت ولم أرى منك إلا الخير والإخلاص … كنت معي في المكالمة الهاتفية اليوم وكنت تضحك وتتحدث عن الرياض … الله يرحمك يا أبو عبد الله … الحمد لله على ما قدر وقضى … لا أستوعب أنني لن أراك بعد اليوم!

View image on Twitter

15.3K people are talking about this

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى