الاخبار

تنفيذ حكم القتل تعزيرًا على وافد سوري بالجوف

نفذت وزارة الداخلية السعودية حكم الإعدام في مقيم سوري الجنسية تم القبض عليه أثناء تهريب كمية كبيرة من المخدر المحظور المعروف باسم الإمفيتامين، وذلك في منطقة الجوف، وأصدرت وزارة الداخلية بيانا رسميا جاء فيه ما يلي:

“قال الله تعالى: جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض بالفساد هو أن يقتلوا أو يصلبوا أو يقطع أيديهم وأرجلهم من جهة معاكسة، أو ينفوا من الأرض. هؤلاء سيكون لهم خزي في الدنيا وعذاب عظيم في الآخرة.

تم القبض على المدعو ماجد علي الطويل (سوري الجنسية) وهو يقوم بتهريب كمية من حبوب الإمفيتامين المحظورة. خلال التحقيق معه، تم توجيه التهمة إليه وتم إحالته إلى المحكمة. صدر بحقه صك يثبت ما نسب إليه وتم حكمه بالإعدام. تمت الموافقة على الحكم من قبل محكمة الاستئناف والمحكمة العليا. تم إصدار أمر ملكي بتنفيذ الحكم وتم تنفيذ حكم الإعدام في المدان ماجد علي الطويل اليوم الأربعاء الموافق 26/1/1441هـ في منطقة الجوف.

وعندما تعلن وزارة الداخلية ذلك، فإنها تؤكد على اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بمكافحة جميع أنواع المخدرات والأضرار التي تسببها على الفرد والمجتمع. وستتخذ أشد العقوبات ضد المجرمين، وذلك بناء على الشرع الإسلامي. وفي الوقت نفسه، تحذر أي شخص يقوم بذلك من العقاب الشرعي الذي سيكون مصيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى