صحةصحة الطفل

أنواع حليب رونالاك للأطفال

فيما يلي المعلومات الصحية الرئيسية حول حليب رونالاك للأطفال الرضع. يلجأ العديد من الأمهات إلى استخدام الرضاعة الصناعية لأطفالهم بسبب بعض الظروف الصحية الخاصة بهن أو ظروف العمل التي تجبرهن على البقاء بعيدا عن أطفالهن لفترات طويلة وما إلى ذلك. لذلك، يهتم الأمهات بشراء أفضل أنواع الحليب المصنع لأطفالهم لتزويدهم بجميع العناصر الغذائية التي يحتاجونها في هذه المرحلة المبكرة. وفي هذا المقال، نقدم لكم جميع المعلومات المتاحة حول حليب رونالاك.

حليب رونالاك

تحتوي أنواع اللبن الصناعي المختلفة دائما على العديد من المواد التي تجعلها تقترب من لبن الأم الطبيعي، ومن بين الألبان الصناعية التي تشبه حليب الأم هو حليب رونالاك؛ فهو يحتوي على عناصر غذائية مختلفة، ويتضمن أنواعا مختلفة مثل رونالاك 1، رونالاك 2، رونالاك 3، رونالاك LF، رونالاك IC)

ألفا لاكتوألبيومين

يعمل على دعم كفاءة هضم البروتينات ويدعم وظائف الكلى.

اللاكتوفرين

اللاكتوفيرين يعتبر واحدا من أهم مضادات الأكسدة؛ حيث يحمي الطفل من تلوثات البيئة المحيطة، إلى جانب أنه يعد مضادا للفيروسات.

تساهم هذه المادة أيضا في امتصاص الحديد بشكل جيد، بالإضافة إلى دعم مناعة الطفل وحمايته من الكائنات المجهرية المختلفة، وحمايته من الإصابة بفقر الدم.

تساعد في نمو الطفل بشكل طبيعي، مع زيادة الوزن الطبيعية.

الكربوهيدرات

يحتوي حليب رونالاك على أنواع فريدة ومميزة من الكربوهيدرات التي تعزز كفاءة الجهاز الهضمي وتعالج المشاكل المتعلقة به مثل الاضطرابات الهضمية والتقلصات والانتفاخ. كما يدعم نمو البكتيريا النافعة الموجودة في الأمعاء ويحمي من البكتيريا الضارة، مما يسهل حركة الأمعاء.

بالإضافة إلى توفير الطاقة لطفلك، يحتوي هذا المنتج على أنواع مفيدة من الدهون النباتية والأحماض الدهنية التي تدعم صحة طفلك العقلية والبصرية، كما أنها سهلة الهضم والامتصاص دون أن تشكل عبئا على الجهاز الهضمي.

تركيبة إيميونوبوستر

تعمل هذه التركيبة على تعزيز الجهاز المناعي بشكل كبير، مما يحمي الطفل من الإصابة بأي من الأمراض، ويقلل فرص الإصابة بالإسهال.

البيتا كاروتين

البيتا كاروتين هو أحد أهم مضادات الأكسدة التي تحمي الطفل من الإصابة بالعديد من الأمراض، ويساعد على تعزيز نمو حاسة البصر بشكل طبيعي، بالإضافة إلى تقوية مناعة الطفل.

البريبيوتيكس

هذا المكون يعزز نمو البكتيريا النافعة ويقلل من البكتيريا الضارة، مما يعزز صحة الجهاز الهضمي ويمنع الإمساك.

بعض المواد الأخرى

يحتوي حليب رونالاك على العديد من العناصر الهامة لدعم صحة الطفل مثل الفيتامينات والمعادن

الحديد، الكالسيوم، الفوسفور، الكولين، اليود، الليوتايد، السيلينيوم، فيتامين د، والتورين.

وتساعد هذه العناصر في تعزيز نمو عظام طفلك، وتقويتها، ودعم نمو عقل طفلك، وتجنب الإصابة بفقر الدم، كما تحسن كفاءة جهاز المناعة، وتعمل بعض هذه العناصر كمضادات للأكسدة؛ لتكون أقرب ما يمكن لحليب الأم.

حليب رونالاك2

رونالاك 2 يعمل على توفير العديد من العناصر الغذائية المهمة لجسم الطفل، مثل البروتين والدهون الآمنة والأحماض الأمينية الهامة وتركيبة إيميونوبوستر والكالسيوم والحديد. تعمل جميع هذه العناصر على ما يلي:

  • إمداد الطفل بالطاقة اللازمة له.
  • زيادة الوزن بشكل طبيعي.
  • نمو أجهزة الجسم المختلفة بشكل آمن.
  • يحمي الطفل من الإصابات ويعزز جهازه المناعي.
  • تضمن النمو الطبيعي الصحيح للأسنان، والعظام.

بالإضافة إلى طعمه اللذيذ الذي يحبه الأطفال.

حليب رونالاك للمغص والغازات

كل منتجات حليب رونالاك تعالج حالات الإصابة بالمغص والغازات وتحمي من الإصابة بهما، ونذكر من هذه المنتجات ما يلي:

رونالاك إل إف

يتميز حليب رونالاك LF بطعمه اللذيذ الذي يحبه الأطفال، كما يحتوي على الأملاح التي تعوض نقص الأملاح في الجسم، وهذا يساعد في الوقاية من حالات الجفاف.

بالإضافة إلى قدرته على توفير التغذية السليمة للطفل في حالة الإصابة بالإسهال، مما يدعم الجسم أثناء فقدان السوائل بكميات كبيرة، يحمي هذا العلاج أيضا من الإصابة بالمغص والانتفاخات.

يحتوي أيضا حليب رونالاك ال اف على مادة الملاتودكسترين التي لا تحتاج إلى جهد كبير في الهضم بدون الحاجة إلى وجود أنزيم الاكتاز؛ مما يمنع حدوث المغص والغازات.

بالإضافة إلى هذا؛ فإنه أيضًا يشتمل على كل من: (فيتامين أ، السيلينيوم، النوكليوتيد، والبيتاكاروتين) التي تعالج حالات الإسهال وتقوي مناعة الطفل.

رونالاك ايه سى

يحتوي هذا المنتج على أنواع مختلفة من الدهون والأحماض التي تساعد على عملية الهضم والإخراج، ومادة البريبيوتكس التي تحسن حركة الأمعاء وتزيد من ليونتها، بالإضافة إلى التورين الذي يسهل هضم الدهون وامتصاصها، وتلك المواد تشبه إلى حد كبير حليب الأم.

موقع شركة حليب رونالاك

مصنع الشركة يقع في فرنسا، حيث يتم إنتاج الحليب وتصديره إلى بقية دول العالم.

تم تداول الكثير من الأخبار حول ادعاء الشركة المصنعة بأن مقرها في فرنسا؛ ولهذا السبب قامت بعض الدول العربية بوقف استيرادها وتوفيرها في الأسواق؛ لحماية صحة الأطفال، خاصة بعد ظهور العديد من الأخبار التي تشير إلى أنها تسبب العديد من المشاكل الصحية للأطفال.

الصفحة الرسمية للشركة على فيس بوك يمكن الوصول إليها من خلال هذا الرابط.

يمكنكم أيضا تصفح حليب رونالاك للأطفال في دبي.

هذه هي جميع المعلومات المتعلقة بحليب رونالاك للأطفال الذي يتم تداوله في العديد من الدول العربية بأنواعه الخمسة المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى