الفلكعلوم

ما هي شخصية برج الثور

اليوم سنتحدث عن شخصية برج الثور، يحتل برج الثور المرتبة الثانية في قائمة الأبراج ويعتبر من الأبراج الترابية. ويشمل فترة مواليد برج الثور من 20 أبريل إلى 21 مايو. يتميز صاحب برج الثور بشخصية قوية وقيادية، ويحب الاجتهاد في العمل والجدية .

برج الثور يتميز بشخصية جاذبة ويحب الاعتماد على نفسه ولديه حاسة لمس قوية جدا، ويعتبره البعض شخصية مشاغبة، لكنه حازم وصارم وحاسم في قراراته، ولا يتراجع عنها مهما كانت الخسائر، فهو شخص عنيد ولا يحب الاستسلام. يحب صاحب برج الثور الموسيقى، سواء سماعها أو عزفها، وهو شخص مبتكر ويحب الإبداع، ويجيد الطبخ ويحب الملابس الثمينة والتجميع. لمعرفة المزيد عن مميزات برج الثور، يجب البقاء معنا في الموسوعة .

ما هي شخصية برج الثور

بناء على طبيعة الإناث المولودات تحت برج الثور، فهن يتمتعن بشخصية قوية وهي واحدة من الشخصيات التي يعتمد عليها في إنجاز المهام، حيث لا توجد عقبات تقف في طريقهن ويستطعن تحقيق طموحاتهن بأي طريقة. كما يتميز صاحبات برج الثور بالإخلاص في العلاقات، سواء كانت صداقة أو حب، ويميلن إلى الاستمتاع بأشيائهن وهواياتهن بمفردهن، ولا يشعرن بالسعادة في الجماعات ويفضلن الاختلاء بأنفسهن. ومن مميزات شخصية برج الثور أنه لا يتأثر بتغيرات الفصول السنوية كغيره من الأشخاص، فهو قادر على الاستقرار النفسي والمزاجي بغض النظر عن التغيرات الخارجية.

الملامح الشكلية لبرج الثور

يتميز أصحاب برج الثور عموما بجمال ملامحهم وتقاطيع وجوههم الجذابة والبارزة، كما أنهم يمتلكون عيونا جميلة ويعبرون بوجوههم، ويتميزون أيضا بابتسامة هادئة وواثقة وخطوات تحمل الرصانة والثقة بالنفس.

  • الصفات الشكلية لرجل برج الثور

يظهر رجل الثور بمظهره الراقي والواثق من نفسه، ويتميز بملامح كبيرة وجبهة عريضة وجسم ضخم، يزداد بممارسة الرياضة ويسير بخطوات ثابتة تعكس ثقته بنفسه.

  • الصفات الشكلية للمرأة الثور

تتميز المرأة الثور بملامح هادئة وجبين واسع وكتفين عريضين، وتمتاز أيضا بعنق سميك وأذنين صغيرتين، وتهتم المرأة الثور بملابسها والظهور بشكل أنيق .

صفات برج الثور في الحب

يعتبر برج الثور عاشقا مثاليا، فهو شغوف بالشخص الذي يحبه ويتفانى في إرضائه. لديه عاطفة قوية للغاية وشخصية حنونة يملأ جميع من حوله بالحب. لديه القدرة على غفران الإساءة ونسيانها، وهو حالم بشكل لا يتناهى ويعيش العاطفة بكل وجوده، ويعتبر نفسه جنديا لإسعاد شريك حياته.

أسرار شخصية برج الثور

  • يحب أن يتناول الطعام الدهني بالكامل ويحب أن يعيش في منزل يطل على المناظر الطبيعية .
  • يكره المفاجآت والتواجد في مكان غير آمن، كما يكره الصوت العالي وارتداء الملابس التي تحتوي على ألياف صناعية .
  • من عيوبه أنه عنيد وأناني ويرغب في امتلاك كل شيء .
  • من عيوبه أيضا أنه شخصية متكررة جدا ويكره التغيير حتى إذا كان فيه مصلحة .
  • الرجل الثور يتسم بشهوانيته وأهم ما يهمه في العاطفة هي العلاقة الجسدية، ولا يعبر عن مشاعره إلا بشكل محدود، وهو شديد الغيرة ويعبر عن غيرته بشكل عاصف، وعلى الرغم من ذلك، يحترم شريكه ولا يبدأ علاقة جديدة إلا بعد التخلص تماما من آثار العلاقة السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى