السفرالسياحة

تفاصيل رحلتي الى موريشيوس بالصور

في المقال التالي، ستجدون تقريرا عن رحلتي إلى موريشيوس التي استمرت لمدة أربعة أيام مليئة بالمتعة. تعتبر جزيرة موريشيوس الخيار الأفضل لمن يبحثون عن مكان للاستجمام، حيث تعد واحدة من أجمل الوجهات السياحية في العالم بأكمله. تتمتع الجزيرة بالعديد من مقومات السياحة الممتعة، بما في ذلك طبيعتها الخلابة وشواطئها الساحرة، بالإضافة إلى وجود مساحات خضراء واسعة فيها. وهذا ما لاحظته خلال تلك الرحلة، حيث قمت بمختلف الأنشطة الترفيهية واستمتعت بتجربة الجزيرة التي تجمع بين تاريخها وحضارتها العريقة وجمال طبيعتها الخلابة. وفي السطور التالية من خلال هذه الموسوعة، سأقدم لكم ملخصا لتلك الرحلة وأفضل الأماكن التي أنصحكم بزيارتها استنادا إلى تجربتي الشخصية في رحلتي إلى موريشيوس، بالإضافة إلى تفاصيل وأسرار مفيدة حول هذه التجربة.

جدول المحتويات

رحلتي الى موريشيوس

شاطئ مدينة جراند باي

سوق الحرف اليدوية

 شلالات شماريل

تلك الشلالات هي من أروع المعالم السياحية في الجزيرة، حيث تقع على ارتفاع 83 مترا، وتنبع مياهها من نهر سانت دينيس، وتزخر الأشجار والنباتات على طول مجرى الشلالات. قد قمنا بزيارة خانق النهر الأسود ومررنا من تحت الشلال ولمسنا مياهه، والتقطنا الصور التذكارية مع هذا المشهد الرائع، وقامت مجموعة منا بالسباحة في المياه ومجموعة أخرى صعدت إلى الجزء العلوي للشلال لرؤية الماء وانسيابه من الأعلى على الصخور والتقاط الصور في هذه المنطقة.

أرض السبعة ألوان

تعتبر تلك الأرض واحدة من أروع الأماكن في جزيرة موريشيوس ولا يمكنك تفويت زيارتها عندما تزور الجزيرة. تبلغ مساحة تلك الأرض حوالي 7500 متر مربع وهي قريبة جدا من قرية تشارميل. تسمى تلك الأرض بـ “أرض السبعة ألوان” بسبب وجود العديد من الكثبان الرملية الملونة بألوان مختلفة مثل البني والأحمر والبنفسجي والأزرق والأخضر والأرجواني والأصفر. هذه المنطقة هي خيار مثالي للتصوير الفوتوغرافي الفريد، فلا يوجد مكان آخر في العالم يتميز بألوان الرمال مثل هذه الأرض. قمنا أيضا بتعبئة عينات من الرمال الملونة في أنابيب زجاجية شفافة وتقديمها كهدايا تذكارية للأهل والأصدقاء.

مركز فروسية دو رياميل

إذا كنت تحب التجارب المغامرة والإثارة، يجب عليك زيارة مركز فروسية دو ريامبل في موريشيوس، حيث يقدم المركز فرصة ركوب الخيول والتجوال بها على الشاطئ والتصوير معها. هذه تجربة رومانسية رائعة يمكنك الاستمتاع بها في الجزيرة. وإذا لم يكن لديك خبرة في ركوب الخيل، ستجد في المركز مدربين يساعدونك في اكتساب المهارات اللازمة لهذه المغامرة الممتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى