اخبار الاماراتالاخبار

صن سيت تظهر لأول مرة في الشرق الأوسط عبر نخلة جميرا

أعلنت مجموعة صن سيت الشهيرة عالميا والممتلكة لمطاعم ومنتجعات مشهورة في أوروبا ودول الخليج، عن نيتها الظهور لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وتحديدا في نخلة جميرا بدبي، من خلال افتتاح فرعها الجديد “سوشي سامبا” في برج ذا بالم تاور في الطابق 51.

صرح المدير العام لمجموعة صن سيت لورينزو مراس أن المجموعة فخورة بافتتاح علامة سوشي سامبا في دبي في عام 2020، لتمنح الزوار فرصة للاطلاع على ما تقدمه المجموعة في فروعها المختلفة في أمستردام ولندن ولاس فيغاس.

وأعرب مراس عن ثقته الكبيرة في تحقيق العلامة شهرة واسعة في دبي، وذلك لأنها عنصر جذب سياحي هام يعتمد على تقديم نمط مميز من الضيافة، بالإضافة إلى موقعها الممتاز وتصميمها الداخلي الأنيق.

وبالنسبة لسبب اختيار إمارة دبي لتكون مقرا للعلامة في منطقة الشرق الأوسط، فقد أوضح أن الإمارة تتميز بالتنوع السكاني وبوجود عدد كبير من السياح الذين يصلون إلى المئات من جميع أنحاء العالم كل عام، بالإضافة إلى وجود مقيمين من جميع أنحاء العالم في دبي، مما يساعد على زيادة الطلب على المطاعم والمنشآت الفندقية المتميزة.

يجدر بالذكر أن مجموعة صن سيت أضافت العلامة التجارية سوشي سامبا إلى مجموعة مطاعمها العالمية المكونة من 5 مطاعم، بالإضافة إلى مطعم آخر سيتم افتتاحه في لندن خلال الأيام المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى