السفرالسياحة

دليل المرافق الترفيهية في ذابوينت دبي نخلة جميرا

ذا بوينت دبي نخلة جمبرا هو وجهة سياحية تزورها الآلاف من السياح والمواطنين في دبي بشكل مستمر للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والعروض المختلفة، بالإضافة إلى التسوق في المحلات التجارية العالمية، وقضاء وقت مرح مليء بالبهجة مع العائلة والأصدقاء. تم تصميمه وفقا لثقافة الدولة وتراثها بالتعاون بين شركة إعمار للترفيه وشركة النخيل، وهو يجذب الناس من جميع إمارات الدولة السبع لزيارته. في يوم افتتاحه، حضر الآلاف لحضور الاحتفالات التي أقيمت به مثل حفلة الفنان العالمي المشهور إنريكي إجلاسيس. في المقال التالي من الموسوعة، سنقدم لكم معلومات عن ذا بوينت دبي بالإضافة إلى المرافق الترفيهية المتواجدة في المكان.

جدول المحتويات

ذابوينت دبي نخلة جميرا

الموقع

تم إنشاء دبي ذابوينت على مساحة 1.4 مليون قدم مربع في نخلة جميرا في الخليج العربي، ويبعد حوالي 5 كيلومترات عن اليابسة، ويقع بالتحديد في منطقة التاج في نخلة جميرا، مقابل فندق أتلانتس. يحتوي على ممشى بطول 1.5 كيلومتر يطل على البحر، ويضم أكثر من 70 متجرا وصالات سينما ونافورة راقصة. في السطور التالية، سنستعرض لكم أبرز الأنشطة التي يمكن للناس الاستمتاع بها في دبي ذابوينت.

المرافق الترفيهية والخدمية

تحتوي ذابوينت على أكثر من 150 مطعم يقومون بتقديم الوجبات المتنوعة من مختلف أنحاء العالم مثل المطبخ الهندي والصيني والتركي واللبناني. إلى جانب الوجبات السريعة، هناك أيضا العديد من المقاهي التي تطل على الواجهة البحرية حيث يمكن للناس الاستمتاع بالمشروبات المنعشة والاستمتاع بمنظر المياه الخلاب. بالإضافة إلى ذلك، يوجد في ذابوينت العديد من العلامات التجارية العالمية المعروفة، وتوجد أيضا مناطق خاصة لألعاب الأطفال ونوادي رياضية وصالات لممارسة الرياضة وصالات سينما.

مجمع سينما ريل ذابوينت

إذا كنت من عشاق السينما ومشاهدة أفلام هوليوود وبوليوود، فقد تم إنشاء مجمع سينما كبير في ذابوينت دبي، يتكون من خمس صالات تحتوي على أحدث التقنيات التكنولوجية في مجال الشاشات. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم المقاعد بشكل مريح ليمنح الزوار شعورا بالراحة أثناء مشاهدة الأفلام. وتوجد أيضا مطعم سينمائي كبير في المجمع، يقدم أطباقا متنوعة تمت تحضيرها بواسطة الشيف الشهير غاي فييري. ويمكن للزوار حجز تذاكر السينما عبر الإنترنت من خلال موقع مجمع سينما ريل من هنا.

أبرز مطاعم ذابوينت دبي نخلة جميرا

كما ذكرنا سابقا، يحتوي دبي بابوينت على العديد من المطاعم التي تقدم أطباقا من مختلف البلدان الشرقية والغربية، بالإضافة إلى أماكن تحضير الوجبات السريعة. وسنقدم لكم أبرز المطاعم التي تشهد إقبالا كبيرا من قبل زوار المكان.

  • ماكدونالدز: توجد فروع مطعم ماكدونالدز في جميع الدول العربية والأجنبية، حيث يقدم سندويتشات البرجر والمشروبات الغازية، بالإضافة إلى وجبات الأطفال والأيس كريم. يفتح المطعم أبوابه يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى منتصف الليل، وللحصول على مزيد من المعلومات، يمكنك الاتصال على الرقم: 046010600.
  • ذا بيلجن وافل: يوفر مطعم ذا بيلجن وافل مجموعة متنوعة من الحلويات البلجيكية، بالإضافة إلى العصائر الطبيعية الباردة والمشروبات الساخنة، ويفتح ذا بيلجن وافل أبوابه يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى منتصف الليل.
  • ذا سيفود كيشتن: ما يميز هذا المطعم هو وجود قسم يحتوي على الأسماك البحرية حيث يمكن للزائر أن يختار منها ما يشاء، ثم يخبرهم بكيفية الطهي المفضلة لديه ليقدموا له طلبه بشكل مميز، ويفتح المطعم من الساعة الخامسة مساء حتى منتصف الليل من الأحد إلى الخميس، أما يومي السبت والجمعة فيبدأ عمله في الثانية عشر ظهرا، وللحصول على مزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على الرقم: 044595190.
  • لابريوش: يعتبر هذا المطعم واحدا من أكثر الأماكن التي يستمتع بها الزوار ويحصلون فيها على الاسترخاء والسكينة والاستجمام خلال تناول الحلويات والمخبوزات الفرنسية، ويفتح المطعم أبوابه من الساعة السابعة صباحا وحتى منتصف الليل، في أيام الأحد حتى الخميس، ويستمر العمل حتى الواحدة بعد منتصف الليل في أيام الجمعة والسبت.
  • أيس كريم موفنبيك: هذا المطعم هو واحد من الأماكن التي تقدم أصنافا مميزة من الآيس كريم بالطعم السويسري الغني، ويعمل من الساعة العاشرة صباحا حتى منتصف الليل من الأحد إلى الخميس، وفي يومي الجمعة والسبت يعمل حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى