اخبار الاماراتالاخبار

إعدام شخصين بتهمة اغتصاب وقتل امرأة في أبو ظبي

أيدت المحكمة الاتحادية العليا حكما بإعدام عامل تنظيف سيارات وناطور، وذلك بتهمة اغتصاب وقتل امرأة آسيوية، وتم تأييد الحكم بعدما صدق عليه رئيس الدولة بعد أن تطلع على ملف القضية.

خلال التحقيقات، اعترف المتهمان اللذان يعملان في نفس البناية التي كانت تقطن بها الضحية، بأنهما كانا يخططان للواقعة قبل حدوثها بـ 4 أيام عندما قاما بالاقتحام والاغتصاب.

اعترف المتهم الأول بأنه في يوم الواقعة طرق باب شقة المجني عليها، وعندما فتحت له دفعها ودخل معه المتهم الثاني، ثم قاما بتقييد حركتها ودفعها إلى غرفة النوم واغتصابها، ولإيقاف مقاومة الضحية قاما بكتم أنفاسها بقطعة قماش حتى توفيت، وأشار إلى أن ما دفعهما لقتل الضحية هو خوفهما من اكتشاف أمرهما إذا كشفت تفاصيل ما حدث لزوجها وللشرطة.

وفقا لتقرير الطب الشرعي، السبب الأساسي للوفاة هو الخنق باليد، واستخدم أحد الجناة يده للضغط على عنق الضحية بعد محاولتهما كتم أنفاسها، وتؤكد التقارير الفنية أن الدماء الموجودة في موقع الحادث متطابقة مع الدماء التي تم رفعها من ملابس المتهمين.

تمت إحالة المتهمين إلى المحاكمة من قبل النيابة العامة، بعد إدانتهم بتهمة هتك العرض والقتل العمد. وبعد صدور حكم من المحكمة في الدرجة الأولى بإعدام المتهمين وتأكيده من قبل محكمة الاستئناف، قام المتهمان بطعن الحكم، وتم رفض طعنهما من قبل المحكمة العليا الاتحادية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى