السفرالسياحة

الأنشطة الترفيهية في دبي بارك اند ريزورتس

يعتبر دبي بارك آند ريزورتس واحدة من أفضل الوجهات السياحية الترفيهية في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتوافر في المدينة العديد من المنتزهات والأنشطة الترفيهية التي تغطي مساحة تصل إلى 25 مليون قدم مربعة، وتحتوي على أكثر من مائة لعبة تحاكي التقنيات السينمائية المستخدمة في هوليوود وبوليوود، ويقع البارك في شارع الشيخ زايد، ويتمتع بموقع متميز بالقرب من نخلة جبل علي ولاست إكزت جبل علي، وفي السطور التالية سنوضح لك من خلال موسوعة الأسعار تذاكر البارك وأفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها أثناء زيارته.

جدول المحتويات

دبي بارك اند ريزورتس

دبي بارك اند ريزورتس اسعار التذاكر

يتيح لك متنزه دبي استخراج تذاكر اشتراك سنوي تسمح لحامليها بالدخول إلى المتنزه طوال العام بلا حدود لزيارة متنزه واحد، أو زيادة الحديقة التي تحتوي على الألعاب والأنشطة المائية إلى المتنزه. كما يوفر البارك عروضا خاصة لحاملي التذاكر للحصول على خصومات على الخدمات والمأكولات في مطاعمه. تختلف أسعار التذاكر حسب مدة الاشتراك، سواء كانت سنوية أو مقتصرة على زيارة واحدة فقط، وحسب عدد المتنزهات التي يمكن للزوار الدخول إليها. لمعرفة أحدث التحديثات في أسعار التذاكر، يمكنك الاتصال على الرقم 971+ 4 8200000، أو زيارة موقع دبي بارك اند ريزورتس من هنا.

وفي الأسطر التالية سنقدم لكم أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في الحديقة، وتوصيات أفضل الأماكن.

موشنجيت دبي

ما يميز موشنجيت دبي هو التصميم الفريد الذي يقدمه، حيث يحاكي عالم هوليود، ويحتوي على حوالي 27 لعبة مختلفة، بالإضافة إلى العديد من المرافق والخدمات والمطاعم داخل المكان، وأيضا الأسواق التجارية التي تضم العديد من المحلات التجارية، وتوجد العديد من ألعاب الأفعوانية في المنتزه، ويقدم العروض المسرحية والموسيقية وعروض الرقص المختلفة، ويتم عرض أفلام الرسوم المتحركة المحبوبة للجميع مثل أفلام السنافر وشريك.

مواعيد عمل موشنجيت دبي

  • يتم فتح المكان من الساعة الثانية عشر ظهرا حتى الساعة التاسعة مساء في الأيام من السبت إلى الأربعاء.
  • أثناء فتحه من الساعة الثانية عشرة ظهرا حتى الساعة العاشرة مساء في أيام العطل والخميس والجمعة.
  • يتم إغلاق جميع الألعاب والمرافق في المكان قبل 30 دقيقة من إغلاقه بالكامل.

أسعار تذاكر موشنجيت

  • تذكرة زيارة واحدة تكلف 245 درهم إماراتي للفرد الواحد.
  • اشتراك سنوي للفرد يبلغ 345 درهم إماراتي.
  • يقدم المنتزه اشتراكا سنويا لجميع المرافق والحدائق الموجودة فيه مقابل رسم قدره 595 درهم إماراتي للشخص الواحد.

بوليوود باركس دبي

هو واحد من المنتزهات الترفيهية الموجودة في دبي باركس اند ريزورتس، ويحتوي المنتزه على خمس مناطق مصممة لعرض أفلام بوليوود. تصميم المنتزه يحاكي الثقافة الهندية ليجعل الزائر يشعر كأنه في رحلة إلى الهند. تتضمن هذه المناطق مومباي تشوك، وبوليوود بوليفارد، وراستيك رافين، ورويال بلازا، بالإضافة إلى استوديوهات بوليوود. المنتزه يحتوي أيضا على مسرح راج محل الذي يتسع لحوالي ألف مقعد ويتيح للجمهور مشاهدة الأفلام العالمية كل أسبوع. بالإضافة إلى ذلك، يوجد العديد من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق المصنوعة بتميز من خبراء الطهي الهنود، وتوجد أيضا أسواق تجارية مصممة على طراز الشوارع الهندية التي ظهرت في أفلام بوليوود.

ريفرلاند دبي

ما يميز هذا المكان في دبي باركس اند ريزورتس هو إمكانية دخول الزوار دون الحاجة لدفع رسوم أو تذاكر، ويحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية والمطاعم التي تقدم الأطباق العالمية والمحلية. يتكون ريفرلاند دبي من 4 مناطق مستوحاة من العصور التاريخية في مختلف الدول، حيث تحاكي المنطقة الأولى أمريكا في خمسينات القرن الماضي، والمنطقة الثانية تحاكي فترة العصور الوسطى في فرنسا، والمنطقة الثالثة تحاكي الهند في أيام استعمارها، والمنطقة الأخيرة تصور فترة القرن التاسع لسكان الجزيرة العربية.

ليجولاند ووتر بارك

هذا المنتزه هو أحد أماكن الاستجمام الأكثر شعبية بين الأطفال في البارك. يحتوي على العديد من الألعاب المائية المناسبة للأطفال من سن ٢ إلى ١٢ سنة. يقوم الأطفال بأنشطة مختلفة تعتمد على الألعاب المائية، مما يضفي السرور والمرح على يومهم. يتوفر في المنتزه مرافق مريحة للزوار، مثل غرف رعاية الأطفال وغرف تغيير الملابس ومسجد للرجال والنساء. ويعمل في المنتزه العديد من الموظفين المدربين على تقديم الإسعافات الأولية للأطفال إذا تعرضوا لأي إصابة أثناء اللعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى